«الهلال الأحمر»: بدء حملة جمع تبرعات لمتضرري الصومال والسودان وباكستان

البرجس: القيادة الكويتية الرشيدة سباقة دائماً لفعل الخير

نشر في 10-09-2022 | 12:59
آخر تحديث 10-09-2022 | 12:59
«الهلال الأحمر» تبدأ حملة جمع تبرعات لمتضرري الصومال والسودان وباكستان
«الهلال الأحمر» تبدأ حملة جمع تبرعات لمتضرري الصومال والسودان وباكستان
بدأت جمعية الهلال الأحمر، اليوم ، حملة جمع تبرعات لمتضرري الفيضانات والسيول وحالات الجفاف في الصومال والسودان وباكستان، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجمعية والأجهزة التابعة لها في مجمع الافنيوز.

وقالت الأمينة العامة في الجمعية، مها البرجس، لـ «كونا»، إن إطلاق الحملة يأتي تضامنا مع الظروف الراهنة الصعبة التي يواجهها الأشقاء في الدول المذكورة، واستجابة للحاجة الماسة لما ينقصهم من متطلبات الحياة الأساسية، لاسيما في الشأن الدوائي والمأوى ومياه الشرب.

وأوضحت البرجس أن هذه الدول تعاني أزمة إنسانية حقيقة تضرر على أثرها ملايين الأشخاص في ظل النقص الشديد لمتطلبات الحياة هناك، داعية الجميع الى المسارعة بالتبرع عبر الموقع الإلكتروني للجمعية والأجهزة التابعة لها في مجمع الأفنيوز.

وأضافت أن الحملة تهدف الى رفع المعاناة عن أشقائنا من متضرري الفيضانات والسيول وحالات الجفاف، وتأتي انعكاسا للدور الإنساني والريادي الذي تؤديه الكويت على المستويين الشعبي والدولي.

وأكدت أن القيادة الرشيدة في الكويت سباقة دائما إلى فعل الخير، داعية شركات ومؤسسات الدولة والأفراد الى المسارعة في التبرع للتخفيف من آثار الأزمة في تلك الدول.

back to top