«الأوقاف»: بدء دوام العاملين في مراكز الدراسات الإسلامية اليوم

الجنفاوي: انطلاق «أسعد إنجاز» بمراكز دور القرآن والأترجّة والسراج المنير

نشر في 10-09-2022 | 12:13
آخر تحديث 10-09-2022 | 12:13
القرآن الكريم
القرآن الكريم
أكد الوكيل المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد الجنفاوي انطلاق حملة «أسعد انجاز» للفصل الدراسي الأول في مراكز دور القرآن الكريم والأترجة والسراج المنير وحلقات التحفيظ للعام الدراسي الحالي 2022 - 2023، مشيراً إلى أن دوام العاملين في جميع مراكز الدراسات الإسلامية يبدأ اليوم.

وقال الجنفاوي، في تصريح صحافي: إنه اعتباراً من اليوم أيضاً سيبدأ قطاع شؤون القرآن الكريم استقبال وتسجيل الدارسين والطلاب والطالبات الجدد الراغبين بتعلم العلوم الشرعية وحفظ القرآن الكريم من خلال مراكزه المتعددة والمنتشرة في مختلف المحافظات.

وذكر أن بدء الدوام الرسمي للدارسين في تلك مراكز الدراسات الإسلامية سيكون في 18 الجاري بينما يبدأ دوام الطلبة في جميع مراكز السراج المنير في 2 أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أن من المراكز المتميزة بالوزارة مراكز القارئ الصغير وسوف تستقبل الطلبة الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 10 سنوات، ومراكز السراج المنير من 7 إلى 14 سنة، بينما دور القرآن الكريم والأترجة من 16 عاماً فما فوق، موضحا أن هذه المراكز تستقبل الطلبة في الفترتين الصباحية والمسائية.

* سيد القصاص

back to top