«الأرصاد»: أمطار خفيفة في عطلة نهاية الأسبوع

نشر في 08-09-2022
آخر تحديث 08-09-2022 | 20:40
ادارة الارصاد الجوية
ادارة الارصاد الجوية
توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون طقس البلاد في عطلة نهاية الأسبوع حارا ورطبا نهارا، خصوصا على المناطق الساحلية، وحارا إلى مائل للحرارة ليلا، مع فرصة لأمطار خفيفة وتكون الضباب ليلا.

وقال مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي، لـ «كونا»، إن تذبذب المنخفض الهند الموسمي لايزال مستمرا، ويمد المنطقة بكتلة هوائية حارة ورطبة، خصوصا على المناطق الساحلية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية مع نهاية نهار غد، وتظهر بعض السحب المتفرقة وفرصة لأمطار خفيفة مع فرص لتكون الضباب ليلا.

وأضاف القراوي أن الطقس اليوم يكون حارا نهارا وحارا إلى مائل للحرارة ليلا ورطبا خصوصا على المناطق الساحلية، والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، وتظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لرذاذ خفيف، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 43 و45 درجة مئوية والصغرى بين 27 و29.

وأشار إلى أن الطقس غدا سيكون شديد الحرارة نهارا وحارا إلى مائل للحرارة ليلا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية، والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 46 و48 درجة، والصغرى بين 28 و30.

back to top