حملة دعم ضد التنمر على ميرفت أمين

نشر في 09-09-2022
آخر تحديث 09-09-2022 | 00:04
الفنانة ميرفت أمين
الفنانة ميرفت أمين
حظيت النجمة ميرفت أمين بحملة كبيرة من الدعم والمساندة، بعد تعرضها للتنمر على خلفية حضورها بدون مكياج، وظهور علامات التقدم في العمر عليها، خلال مشاركتها في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور لها من الجنازة وهي حزينة جداً، بعد أن فقدت كل أصدقائها من الفنانين خلال الفترة الماضية، ومنهم رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز، إضافة إلى حرصها على تقديم واجب العزاء دون تكلف في الشكل.

ورداً على حالة التنمر، عبرت الفنانة ميرفت أمين عن استغرابها من تلك الأمور، وأنها كانت في واجب عزاء فكيف تخرج بشكل متكلف، وعلى المعترضين على هذا السلوك الكف عن تلك التصرفات واحترام الظروف والأحداث التي يتواجد فيها الفنان، ولا صحة لما يقال، إن الفنان يجب أن يكون في كامل حلته بالعزاء والواجبات المماثلة، فهو في النهاية عضو بالمجتمع.

وأكدت أنها تعرضت لأكثر من شائعة خلال الفترة الماضية، منها ما أثير حول زواجها، وأخرى عن شائعة مرضها ثم وفاتها، مبينة أن «الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه على السوشيال ميديا طول الوقت».

ودعمتها الفنانة دنيا سمير غانم بصورة جمعتهما، وقالت إنها أمها الثانية وحبيبتها وحبيبة الجميع، وسط حملة من التعليقات الداعمة لها.

ونشرت الفنانة عفاف مصطفى صورة جمعتها بالفنانة ميرفت أمين في العزاء، ولا يوجد بها كم التجاعيد وعلامات الزمان التي ظهرت في الصورة المنفردة، واتهمت المصور بإجراء الكثير من التعديلات من أجل تشويه صورة الفنانة الكبيرة.

محمد قدري

back to top