«سلة» الجهراء تعسكر في القاهرة... وكاظمة بالبحرين

نشر في 08-09-2022
آخر تحديث 08-09-2022 | 00:00
شعار نادي الجهراء الرياضي
شعار نادي الجهراء الرياضي
قررت إدارة نادي الجهراء إقامة معسكر تدريب خارجي للفريق الأول لكرة السلة في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 18 سبتمبر الجاري حتى 3 أكتوبر المقبل؛ استعداداً للبطولة العربية التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022 ويشارك فيها الجهراء وكاظمة إلى جانب الكويت المستضيف.

وكانت إدارة الجهراء تعاقدت مع المحترفين التونسي صالح الماجري واللبناني وائل عرقجي والنيجيري الونو شينيمولو استعداداً للبطولة وللموسم المقبل، كما تعاقدت أيضاً مع اللاعبين حسين الخباز وعبدالله الصراف ومحمد أشكناني فيما جددت عقود اللاعبين عبدالرحمن الجمعة ومساعد العتيبي وأحمد سعود استعداداً للموسم المقبل.

ويواصل الفريق تدريباته المحلية على صالة النادي بقيادة مدرب الفريق اللبناني أحمد الفران استعداداً للبطولة قبل المغادرة رسمياً إلى معسكر القاهرة.

ومن المتوقع أن يصل إلى البلاد محترفو الفريق الجدد خلال الأسبوعين الجاري والمقبل تباعاً من أجل الانخراط في تدريبات الفريق بشكل رسمي تحت قيادة الفران.

استعدادات كاظمة

وفي سياق آخر، تتجه النية لدى إدارة نادي كاظمة لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة السلة في مملكة البحرين استعداداً للبطولة ذاتها.

وتأتي نية البرتقالي لإقامة معسكره في البحرين لتوافر إمكانية خوض عدة مباريات تجريبية مع مختلف الفرق البحرينية وتوافر صالة مميزة لإقامة التدريبات عليها.

جابر الشريفي

back to top