برقان هزم خيطان وتصدر دوري الدرجة الأولى

نشر في 08-09-2022
آخر تحديث 08-09-2022 | 00:03
من مباراة برقان وخيطان
من مباراة برقان وخيطان
احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان قمة دوري زين للدرجة الأولى، إثر فوزه على خيطان بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت أمس الأول ضمن منافسات الجولة الثانية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برقان إلى 4 نقاط، بينما بقي خيطان بلا نقاط، في المركز الرابع.

تقدم خيطان بهدف المحترف البرازيلي رينان في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، لكن برقان نجح في قلب النتيجة بعدما أدرك التعادل عبر لاعبه فالح العجمي في الدقيقة 49، قبل أن يحرز زميله محمد فاضل هدف الفوز في الدقيقة 83.

وفي مباراة ثانية، فاز الشباب على اليرموك بهدف من دون رد أحرزه سعد العازمي في الشوط الأول، ليرفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف برقان، في حين توقف رصيد الخاسر عند 3 نقاط، متراجعاً إلى المركز الثالث.

الرومي: اليرموك تعرض لظلم تحكيمي

وأكد رئيس جهاز الكرة بنادي اليرموك إبراهيم الرومي أن الفريق تعرض للظلم، لتغاضي حكم اللقاء سعود السمحان عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين، مبيناً أن الكرة لمست يد مدافع الشباب، إضافة إلى تعرض المهاجم عثمان الدوسري للعرقلة.

وأعرب الرومي عن دهشته، لعدم احتساب الحكم الوقت بدل الضائع بما يتماشى مع أحداث اللقاء، التي شهدت إصابة عدد من اللاعبين من الفريقين إضافة الى التبديلات التي قام بها المدربان، مطالباً لجنة الحكام بأن تقوم بإعادة شريط المباراة وتشاهد بنفسها الأخطاء التحكيمية التي وقع بها الحكم.

وطالب الرومي اتحاد الكرة، بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) في دوري الدرجة الأولى لضمان تفادي تعرض الفرق للظلم.

حازم ماهر

back to top