تن هاغ يكيل المديح للبرازيلي أنتوني

نشر في 07-09-2022
آخر تحديث 07-09-2022 | 19:35
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ
قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، اليوم، إن الجناح أنتوني سيتحسن بمرور الوقت وسيزداد انسجامه مع الفريق بعد أن تألق الدولي البرازيلي في الفوز 3-1 على أرسنال بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وهز أنتوني الشباك في ظهوره الأول مع الفريق بعد أيام فقط من انضمامه إلى يونايتد قادما من أياكس أمستردام، وقال تن هاغ إنه لم يندهش بالتأثير الفوري للاعب البالغ عمره 22 عاماً بعدما سبق له العمل مع الدولي البرازيلي في الفريق الهولندي، مضيفاً للصحافيين قبل مباراة يونايتد الافتتاحية في الدوري الأوروبي أمام ريال سوسيداد «سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى ينسجم اللاعب تماماً مع الفريق لكنه يتكيف بسرعة كبيرة. إنه لاعب واعد. يحرص على التكيف سريعاً. لقد رحب به الجميع هنا وأتوقع نجاحه مع النادي».

واحتفظ تن هاغ بثقته في سكوت مكتوميناي في خط الوسط على الرغم من وصول كاسيميرو المخضرم من ريال مدريد وقال المدرب الهولندي إنه سعيد بوجود هذا العمق في فريقه.

وذكر أن «الفريق يتحسن باستمرار. بالنسبة للاعبين غير الموجودين في التشكيلة الأساسية يمكنهم المشاركة في أي لحظة وربما يقدمون أداء أفضل من اللاعبين الموجودين فيها. نحن بحاجة إلى أكثر من 11 لاعباً. نملك بدلاء في غاية الجودة».

كما تألق المهاجم ماركوس راشفورد ليحقق يونايتد أربعة انتصارات متتالية في الدوري حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين وقال تن هاغ إنه سعيد برؤية الدولي الإنكليزي يستمتع باللعب مرة أخرى.

back to top