روح الدين: أفخر بأنّي أول وزير بدأ التطهير

نشر في 07-09-2022
آخر تحديث 07-09-2022 | 00:02
النائب والوزير السابق، مرشح الدائرة الأولى، حمد روح الدين
النائب والوزير السابق، مرشح الدائرة الأولى، حمد روح الدين
دعا النائب والوزير السابق، مرشح الدائرة الأولى، حمد روح الدين، إلى أن تكون الفترة القادمة مستقرة سياسيا، مشيرا الى أن «حكومة أحمد النواف مبشّرة بالخير، وسأكون مساندا لها إذا وفقت بالوصول الى البرلمان».

وأضاف: «فخر لي أني أول الوزراء الذي بدأ عملية التطهير في عملي الوزاري، من خلال ضخ الدماء الشابة في وزارة الإعلام، وكتلة الـ 6 كتلة وطنية أنجزت الكثير في المجلس».

وأردف: «في الانتخابات الماضية، نلت ثقة ناخبي الدائرة ومثّلتهم تحت قاعة عبدالله السالم»، مضيفا: «فترة توجتها بعمل سياسي وبرلماني دؤوب والعديد من التشريعات التي تهمّ المواطنين، كما استكملت المسيرة وقبولنا المسؤوليات في العمل الوزاري الذي أتى بعد تفاهمات وحوار مع الحكومة».

وأضاف: لا يخفى على أحد أن الفترة السابقة كانت مليئة بالاحتقان السياسي، وما قمنا به الهدف منه هو دفع عجلة التنمية ومدّ يد التعاون مع الحكومة من أجل مستقبل زاهر»، مشددا على أنه «لا يمكن أن ننهض بالدولة دون استقرار سياسي منشود، وسنحاول ونقاتل لمزيد من الحريات والحفاظ على الحقوق والمكتساب الدستورية».

وعن وجوده ضمن كتلة الستة البرلمانية قبل توزيره، قال روح الدين: «كنا واضحين في التوجه والمبادئ، وكنّا ضمن النخبة الموجودة بالبرلمان في كتلة الستة منذ اليوم الأول».

back to top