stc تختتم فعاليات مخيم Fit Kid

نشر في 06-09-2022
آخر تحديث 06-09-2022 | 20:39
أنفال عبدالرحيم من stc تتوسط الأطفال المشاركين مع مدربي circuit
أنفال عبدالرحيم من stc تتوسط الأطفال المشاركين مع مدربي circuit
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc اختتام فعاليات Fit Kid by stc، المخيم الصيفي المتخصص في أنشطة اللياقة البدنية، والذي أقيمت فعالياته على مدار أسبوعين، بالتعاون مع نادي Circuit + Fitness وتطبيق Teeela.

وفي بيان لها، أوضحت stc أن هذه المبادرة جاءت ضمن سلسلة من الأنشطة الصيفية التي تنظمها stc في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل للشركة تحت شعار «لأننا نهتم»، بحضور أنفال عبدالرحيم من فريق العلاقات العامة في stc والمسؤولة المباشرة على هذه المبادرة، مشيرة إلى أن أول أنشطة مخيم Fit Kid أقيمت من الجمعة 26 إلى السبت 27 أغسطس، وتم استكمال الفعاليات للأسبوع التالي من الجمعة 2 إلى السبت 3 سبتمبر.

وأضافت stc: «تمت إدارة الفعاليات من قبل عدد من المدربين المتخصصين في Circuit + Fitness والذين قاموا بترتيب العديد من الأنشطة للأطفال، بما في ذلك جلسات اللياقة البدنية وتقنيات الدفاع عن النفس وتعليمات التغذية وتمارين الجمباز».

وتابعت: «إضافة إلى جلسات خاصة للقاء والترحيب بشخصيات Marvel من فيلم آفنجرز، نظم تطبيق Teeela أنشطة ترفيهية للأطفال في منطقة الانتظار بصالة الألعاب الرياضية ضمن تعاوننا وشراكتنا المثمرة والناجحة، من خلال إقامة العديد من الفعاليات، مثل فعالية Purple Island في مول 360».

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المدير العام لإدارة اتصالات الشركات في stc: «يسعدنا إطلاق هذه المبادرة، التي أقيمت خلال عطلات الأسبوع، وعلى مدار أسبوعين، بهدف أساسي يركز على تثقيف الأطفال حول الاهتمام بالصحة وممارسة أنشطة اللياقة البدنية، وتبني نمط حياة صحية».

وذكرت الجاسم: «يهدف تعاوننا مع تطبيق Circuit + Fitness وTeeela إلى تزويد المشاركين الأطفال والشباب بتجربة مسلية ومفيدة، في الوقت ذاته خلال تعريفهم بسبل المحافظة على صحة العقل والجسم والصحة الغذائية بشكل عام، ما يوفر نمط حياة متوازنا، وهو ركن من الركائز الأساسية الذي نركز عليه في استراتيجيتنا المجتمعية لدى توعية المجتمع، ونجد أنه من الضروري تطوير ثقافة جيل الشباب بشكل خاص بأهمية تبني مثل هذه الممارسات في سن مبكرة».

بعد اختتام فعاليات Fit Kid by stc، تقدمت الجاسم بالشكر للمسؤولين في نادي Circuit + Fitness وتطبيق Teeela على جهودهما التعاونية والداعمة. كما شكرت جميع القائمين على الفعالية والمدربين على مشاركتهم ودورهم المهم في إنجاح هذه المبادرة.

واختتمت الجاسم: «ستواصل stc التركيز على تقديم مفاهيم ومبادرات جديدة تهدف إلى دعم المجتمع وإشراك جميع فئاته، كجزء من إطار المسؤولية المجتمعية الخاص بنا وضمن حملتنا (لأننا نهتم)، إيماناً منا بأهمية تحقيق أسلوب حياة صحي ومستدام يقوم على عادات إيجابية يتم تطويرها في سن مبكرة. ستواصل stc استثمار علاقاتها وشراكاتها الاستراتيجية مع الكيانات المختلفة في الكويت، والتي تشاركها نفس القيم بهدف رد الجميل للمجتمع».

بصفتها داعمة للمجتمع الرياضي وتمكين الشباب إضافة إلى دعمها المتواصل للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، على حد سواء، كجزء من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، نظمت stc مخيم Fit Kid للترويج لأهمية الحفاظ على نظام غذائي صحي ولياقة بدنية مناسبة بين جيل الشباب.

ونظراً لأن القطاع الصحي يمثل أحد الركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية المجتمعية للشركات في stc، فقد نظمت الشركة العديد من المبادرات في الماضي، والتي ركزت على دعم القطاع الصحي والرياضي وتثقيف الشباب حول أهمية تبني نمط حياة صحية.

back to top