«التربية»: نقل 132 منفذة خدمة إلى «تعليمية العاصمة»

توزيعهن على 33 روضة للمباشرة بأعمال التنظيف

نشر في 07-09-2022
آخر تحديث 07-09-2022 | 00:04
وزارة التربية
وزارة التربية
في إطار الاستعدادات القائمة للعام الدراسي الجديد 2023/2022، بدأت الجهات المختصة في القطاع الإداري بوزارة التربية نقل عدد من منفذي الخدمة إلى منطقة العاصمة التعليمية للمساهمة في تنظيف المدارس.

وفي السياق، أكدت مصادر تربوية، لـ «الجريدة»، أن القطاع الإداري أصدر قرارات بنقل 132 منفذة خدمة من منطقة الجهراء للعمل في منطقة العاصمة، موضحة أن القطاع الاداري خاطب الاخيرة بنقلهن اعتباراً من يوم أمس.

وقالت المصادر إن عملية تحديث البيانات التي أطلقها القطاع بناء على نشرة عممها وكيل الوزارة د. علي اليعقوب جاءت بنتائج إيجابية في إعادة توزيع منفذي الخدمة لاسيما أن منطقة الجهراء التعليمية باتت تتمتع بعقد نظافة جديد مع إحدى الشركات المتخصصة والتي باشر عمالها مهامهم في المدارس التابعة لها منذ الأحد الماضي.

وأضافت أن الجهات المعنية في تعليمية العاصمة وضعوا في حساباتهم توزيع منفذات الخدمة الجديدات على 33 روضة حيث سيتم تخصيص 4 عاملات في كل روضة للمباشرة في عمليات التنظيف اليوم وحتى بدء الدوام الأحد المقبل.

وتوقعت أن يتم توزيع عمال الشركة المتعاقدة لأعمال النظافة على المدارس الابتدائية ورياض الأطفال خلال الأسبوع الجاري للانتهاء من تنظيفها تمهيداً لبدء الدوام.

* فهد الرمضان

back to top