طوارئ في القلعة الحمراء لاختيار المدرب

نشر في 07-09-2022
آخر تحديث 07-09-2022 | 00:00
 رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب
يواصل النادي الأهلي المصري عملية البحث عن مدرب أجنبي يقود الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم فسخ تعاقده بالتراضي بسبب سوء نتائج الفريق معه في الفترة التي قضاها في منصبه والتي استمرت نحو شهرين فقط، بعدها تم توجيه الشكر له ورفض مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب فكرة الإبقاء عليه لنهاية عقده لتفادي غضب الجماهير الحمراء.

وقام النادي الأهلي بحصر قائمة من المدربين الأجانب لتولي المنصب ومنهم الألماني ماركو روزه رغم راتبه السنوي الكبير ورؤية البعض داخل المجلس أنه من المستحيل فكرة الاستجابة لشروطه المالية، كما ضمت الأرجنتيني ريكاردو جاريكا مدرب منتخب بيرو السابق والحاصل معه على المركز الثالث في بطولة كأس أميركا الجنوبية، بخلاف السويسري مارسيل كولر مدرب فريق بازل الأسبق والصربي فلادان ميلويفيتش.

على جانب آخر، قرر الأهلي تأجيل حسم صفقة الجزائري سفيان فيغولي مهاجم فريق غالاتا سراي التركي السابق إلى ما بعد التعاقد مع مدرب جديد. وكان الأهلي قد تلقي ترشيحات بالتعاقد مع فيغولي صاحب الـ 32 عاماً في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي جالاتا سراي، إلا أن الأمر أصبح في يد المدرب الجديد حيث يريد مسؤولو الأهلي أن يتم اختيار صفقات اللاعبين الأجانب تحديداً عن طريقته وبموافقته.

الجريدة القاهرة

back to top