عاشور: أحداث مباراة العربي والسيب لا تعكر صفو العلاقة بين الشعبين الكويتي والعماني

• زار بعثة نادي السيب وقدم لهم التهنئة ببلوغهم نهائي الغرب لكأس الاتحاد الآسيوي
• بارك للسفير العماني التأهل وثمن تعاونه وأخلاقه العالية

نشر في 06-09-2022 | 11:50
آخر تحديث 06-09-2022 | 11:50
رئيس النادي العربي الرياضي عبدالعزيز عاشور مع بعثة نادي السيب
رئيس النادي العربي الرياضي عبدالعزيز عاشور مع بعثة نادي السيب
قام رئيس النادي العربي الرياضي عبدالعزيز عاشور بزيارة بعثة فريق نادي السيب العماني في محل إقامتهم بالبلاد مقدماً لهم التهنئة بمناسبة بلوغ نهائي الغرب لكأس الاتحاد الآسيوي بعد المباراة التي أقيمت أمس وجمعت الأخضر بالسيب.

وبيّن عاشور للضيوف أن الرياضة فوز وخسارة والأهم هو روح المحبة والتعاون مقدماً كل التقدير لهم وواضعاً كل إمكانيات النادي تحت تصرفهم، وأن ما حدث في نهاية لقاء الأمس يُعتبر عابراً وبسيطاً ولا يعكر صفو العلاقة والمحبة السائدة بين الشعبين الشقيقين.

بدورها، أعربت بعثة نادي السيب برئاسة نائب الرئيس يوسف الوهيبي وبحضور مدير الفريق جاسم يعقوب والإداري عن كل التقدير لزيارة رئيس النادي العربي، مؤكدين أن ما يربط الكويت وسلطنة عمان أكبر وأسمى من أي أمور أخرى وأن ما حدث في اللقاء يحدث في كل دول العالم وينتهي مع انتهاء أحداث المباراة.

بدوره، قام رئيس النادي العربي بالاتصال بسفير سلطنة عمان الدكتور صالح بن عامر الخروصي مباركاً له فوز وتأهل نادي السيب، وشاكراً حضوره لمباراة الأمس وتقديمه كل التسهيلات اللازمة للرياضيين.

وثمّن عاشور تعاون سعادة السفير وأخلاقه العالية والراقية التي جعلته خير ممثل لبلاده، وبدوره أكد السفير الخروصي أن الرياضة وئام ومحبة وتمنى التوفيق والتقدم للنادي العربي والرياضة الكويتية.

back to top