الزمالك إلى الدوحة استعداداً لـ «سوبر لوسيل»

نشر في 05-09-2022
آخر تحديث 05-09-2022 | 21:00
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
يغادر وفد فريق الزمالك لكرة القدم القاهرة اليوم، متوجها إلى الدوحة، استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي الجمعة المقبل، على لقب كأس سوبر «لوسيل» لكرة القدم، والتي تجمع بين بطلي الدوري السعودي والمصري للموسم الماضي، على هامش افتتاح استاد لوسيل، الذي يستضيف مباريات كأس العالم 2022، ويسع 80 ألف متفرج.

ويأتي سفر الزمالك إلى الدوحة قبل 3 أيام من المباراة، بناء على رغبة مدرب الفريق فيريرا، الذي طلب خوض مراني الأربعاء والخميس في قطر، وينتظر أن يلحق أعضاء مجلس إدارة الزمالك بالوفد غدا، مع مجموعة من الصحافيين والإعلاميين والجماهير.

وكشف مسؤولو الزمالك عن الاتفاق على 6 طائرات لنقل جماهير الزمالك إلى قطر في رحلة يوم واحد ورحلات يومين وثلاثة أيام، بأسعار مدعمة من النادي.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات الأخيرة، بمن فيهم الصفقات الجديدة، وعلى رأسهم السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الهجومي، الذي اتضح جليا أن فيريرا يفكر في الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، بينما خاض المغربي زكريا الوردي لاعب الوسط الجديد تدريبات بدنية وفنية خاصة تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل قبل الاستعانة به تدريجيا.

الجريدة - القاهرة

back to top