«طائرة اليرموك» تتعاقد مع مغربي وباكستاني

نشر في 06-09-2022
آخر تحديث 06-09-2022 | 00:00
مدرب الوطني خالد علي
مدرب الوطني خالد علي
تعاقد نادي اليرموك مع المحترفين المغربي إبراهيم عامر والباكستاني مراد جيهان، لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم المقبل، والذي يطمح خلاله الفريق في الصعود لدوري الممتاز.

ويتمتع المحترفان بسيرة ذاتية مميزة، حيث مثل المغربي الذي يلعب في مركز «4» منتخب بلاده الأول في عدة مناسبات، آخرها بطولة التضامن الإسلامي التي أقيمت مؤخرا في تركيا، وله تجربة ناجحة في الدوري القبرصي للكرة الطائرة، أما الدولي الباكستاني مراد «مركز 4» فمثل منتخب بلاده في عدة مناسبات، وسبق له اللعب في الدوري العماني مع عدة أندية أبرزها صحار.

ويسعى مسؤولو النادي حاليا لإنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعبين، وكذلك التأشيرة الخاصة بهما، حتى يتسنى لهما الانضمام إلى الفريق في أقرب فرصة.

من جانب آخر، أكد المدرب الوطني خالد علي أن خطة إعداد الفريق للموسم الجديد بدأت في الثلث الأول من أغسطس الماضي، وتسير حاليا بشكل جيد، حيث ارتكز الجزء الأول منها على التدريبات البدنية لرفع معدلات اللياقة قبل الانتقال للجوانب الفنية والتكتيكية، استعدادا للمشاركة في بطولة الاتحاد المقبلة.

وأشار علي إلى أن اللاعبين منتظمون في التدريب، ويقدمون مردودا جيدا طمعا في الاستفادة الكاملة من الخطة الإعدادية، طمعا في الظهور بمستوى مميز في الموسم الجديد.

وتابع: «اعتقد أن المنافسة على بطاقتي الصعود للدوري الممتاز ستكون قوية هذا الموسم بين أكثر من فريق، لكن لدي ثقة كبيرة باللاعبين وطموحهم في المنافسة بقوة على التأهل لدوري الأضواء» متمنيا أن يبتعد شبح الإصابات عن اللاعبين حتى يكون الفريق مكتمل الصفوف طوال الموسم.

محمد عبدالعزيز

back to top