اليرموك وبرقان يواجهان الشباب وخيطان في دوري الأولى اليوم

نشر في 06-09-2022
آخر تحديث 06-09-2022 | 00:03
دوري زين الممتاز
دوري زين الممتاز
تقام اليوم منافسات الجولة الثانية لدوري زين للدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يلتقي فريق برقان مع نظيره خيطان الساعة 6:35 مساء على استاد الشباب، في حين يلتقي اليرموك مع الشباب الساعة 9:00 مساء على استاد عبدالله الخليفة.

ويبحث برقان عن تحقيق فوزه الأول في البطولة خلال مباراة اليوم، التي يدخلها محتلا المركز الثالث بنقطة واحدة، كسبها من تعادله السلبي مع الشباب في الجولة الأولى، ولن يجري مدرب الفريق البرازيلي ايمرسون تغييرات على التشكيل، معولا على محترفيه الثلاثة التونسي رامي بوشنيبة والبرازيليين ويسلي وتايلون.

أما خيطان فيدشن مهمته اليوم بعد أن جنبته القرعة المشاركة في الجولة الأولى، وجاءت استعدادات الفريق بتدريبات انطلقت في منتصف يوليو، ثم معسكر في القاهرة واجه خلاله أندية طلائع الجيش والنصر وسيراميكا كليوباترا، قبل أن يخوض مباراتين تجريبيتين بعد العودة مع النصر والكويت، خسر الأولى 4-0، وفاز في الثانية بالنتيجة ذاتها.

ويدير اللقاء الحكم علي عباس، ويساعده سيد علي محمود، وطلال الشمري.

وفي المباراة الثانية، استقر الأمر داخل الجهاز الفني لليرموك، المتصدر برصيد 3 نقاط، بقيادة المدرب البرتغالي جورجي، على اللعب بتغيير واحد على تشكيلة اللقاء السابق، الذي فاز فيه على الصليبيخات، بالدفع ببديل للمحترف النيجيري براون، الغائب بداعي الإيقاف.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الشباب، الوصيف برصيد نقطة واحدة، إلى تحقيق الفوز لتصدر الترتيب، والظهور بمستوى مغاير يعكس طموحه بالعودة إلى مصاف أندية الممتاز الذي هبط منه هذا الموسم.

ويدير اللقاء الحكم سعود السمحان، ويساعده سعود الشمالي وعبدالرحمن الكندري.

الصقر: استعداداتنا جيدة

وأكد مدرب خيطان هاني الصقر أن الاستعدادات للبطولة جاءت على خير ما يرام، لاسيما في ظل نجاح معسكر القاهرة ومواجهة 3 فرق مصرية قوية.

حازم ماهر

back to top