أبرار: سيناريو «عند شارع 9» أبكاني

أعربت عن سعادتها بنجاح المسلسل في استقطاب الجمهور

نشر في 06-09-2022
آخر تحديث 06-09-2022 | 00:00
حقق مسلسل «عند شارع 9» في موسمه الأول نجاحاً ملحوظاً، ما دفع صُناعه للكشف عن موسمه الثاني، استكمالاً للقضايا التي أثارتها الأحداث.
صرَّحت الفنانة أبرار بأنها شعرت بالتأثر الشديد، بمجرد أن قرأت سيناريو الجزء الثاني من مسلسل «عند شارع 9»، لافتة إلى أن الأحداث التي يشهدها الجزء الثاني لمست مشاعرها إلى حد دفعها للبكاء.

وأعربت أبرار عن سعادتها بنجاح الموسم الأول من المسلسل، وحجم المتابعة التي حظي بها منذ انطلاق عروضه على شاشة MBC الشهر الماضي، متوقعة استمرار هذا النجاح مع الموسم الثاني.

وكشفت عن بعض تفاصيل شخصيات العمل في فيديو نشرته بخاصية الاستوري على حسابها بـ «إنستغرام»، كما شارك ذات الفيديو شريكها ببطولة العمل الفنان أسامة الزيعل عبر حسابه الشخصي.

وقالت أبرار: «مسلسل عند شارع 9 الجزء الثاني وجع قلبي وأنا أقرأ السيناريو الخاص به، حتى أبكاني، وهو ما يجعلني واثقة أن العمل سيواصل النجاح في موسمه الثاني، وسيصل إلى الجمهور، ويلمس قلوبهم، بعد تجسيده، من خلال الشخصيات والأدوار، لذلك أنا سعيدة جداً بالمسلسل».

وحرصت أبرار على التعليق على شخصية زميلها الفنان أسامة المزيعل بالمسلسل، الذي يجسّد شخصية عدنان، ويدور في فلك من الصراعات داخل العمل، حتى قتل ابنها بالمسلسل «ناصر»، مؤكدة أن «المزيعل ليس كما يبدو في شخصية عدنان، فهو بالحقيقة إنسان راقٍ جداً، ولا يزعج أحداً أبداً، وفي حال صدور أي شيء خطأ من دون قصد يبادر بالاعتذار، فهو زميل مهذب جداً، ويختلف كلياً عن الشخصية الفجة التي يجسّدها وبرع فيها، حتى يظن البعض أنه يتعامل بطبيعته، لكنه فنان مجتهد وقادر على إقناع الجمهور».

وحول شخصيتها كوالدة «ناصر»، الذي جسّده الفنان الشاب ضاري الرشدان في المسلسل، قالت مازحة: «هذا الشاب الجميل الموهوب دائماً ما يضعه المنتجون في دور ابني منذ كان صغيراً، ودائما ما يمازحني في الكواليس، ويقول لي دائما أنتِ أمي، وأنا أضحك، وأنا حقاً سعيدة بالعمل معه ومع جميع فريق العمل المميز».

تدور أحداث مسلسل «عند شارع 9» بجزأيه، في 8 حلقات للجزء الواحد، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يجد فارس، بطل العمل، نفسه مستهدفاً من عدنان ومن شخص مقرَّب منه، بعد أن أصبح من الأثرياء عقب سنوات من حدوث أمر في الماضي لم يكن بالحسبان.

ويضم العمل عدداً من النجوم، منهم: علي جمعة في شخصية «فارس»، وأسمهان توفيق، وأسامة المزيعل، وسلمى سالم، وأبرار، وعبدالله المسلم، وروان العلي، وإيمان الحسيني، وتأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل.

عزة إبراهيم

أسامة المزيعل إنسان راقٍ عكس شخصيته بالمسلسل
back to top