اتحاد السلة يكرم عادل التلاتلي

نشر في 05-09-2022
آخر تحديث 05-09-2022 | 00:00
العنزي يسلم التلاتلي درعاً تذكارية
العنزي يسلم التلاتلي درعاً تذكارية
أقام الاتحاد الكويتي لكرة السلة حفل تكريم للمدير الفني للمنتخبات الوطنية التونسي عادل التلاتلي، بمناسبة انتهاء فترة عمله في الاتحاد، أمس الأول، في قاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد في صباح السالم، وحضر الحفل عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وبعض لاعبي المنتخب الأول، ومدربين وطنيين.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد رشيد العنزي بالجهود التي قدمها التلاتلي خلال فترة عمله مع الاتحاد منذ التعاقد معه في 2019 حتى الآن، مشيرا إلى أن نتائج المنتخب الأول تعتبر مرضية رغم أن الطموحات كانت أكبر.

وأضاف العنزي: «المنتخب شارك مع التلاتلي في بطولتين للخليج، وحل وصيفا فيهما، رغم أن المشاركة في بطولة الخليج 2019 جاءت بعد رفع الإيقاف الذي كان مفروضا على السلة الكويتية عدة سنوات».

من جانبه، عبر التلاتلي عن اعتزازه بالمساهمة في قيادة الأزرق إلى المركز الثاني في بطولتي مجلس التعاون، علما أنه حقق الفوز على جميع المنتخبات الخليجية في الأدوار التمهيدية.

وأوضح أن المنتخب شارك في تصفيات كأس آسيا قبل 3 أشهر في فلسطين، وبالرغم من خسارته أمام منتخبي العراق وفلسطين فإنه قدم مستوى متميزا، وكان قريبا من الفوز في ظل النقص العددي الذي كان يعانيه بسبب إصابة العديد من اللاعبين بعد دورة الألعاب الخليجية، مضيفا أنه ترك نواة للمنتخب تضم العديد من العناصر الشابة، من الممكن أن تحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

جابر الشريفي

back to top