الشباب يواصل تدريباته

نشر في 04-09-2022
آخر تحديث 04-09-2022 | 00:00
مدرب الشباب يوسف غلوم
مدرب الشباب يوسف غلوم
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة مدربه الوطني يوسف غلوم، استعدادا للموسم الجديد المزمع أن يبدأ نهاية أكتوبر المقبل.

وأكد غلوم، لـ«الجريدة»، أن الجهاز الفني للفريق وضع برنامجا لإعداد وتهيئة اللاعبين بالشكل اللائق للموسم الجديد، يرتكز على الجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية ثم الفنية والخططية، من خلال تدريب يومي مع راحة أسبوعية، وسيخوض الفريق بعض المباريات التجريبية في المرحلة الأخيرة، مشيرا إلى أنه سيطلب من إدارة النادي إقامة معسكر خارجي في إحدى الدول المجاورة قبل بداية الموسم.

وقال غلوم إن الفريق تعاقد رسميا مع محترفين لدعم صفوفه في الموسم الجديد، وهما الساعد الأيسر الكاميروني هيلر، والساعد الأيمن المصري خالد محمود، ومن المقرر أن يصل الأول 9 سبتمبر الجاري، بينما يحتاج الثاني إلى بعض الوقت لإنهاء الفحوصات الطبية وبعض الإجراءات الخاصة بالتعاقد في مصر، موضحا أن اللاعبين سيمثلان إضافة كبيرة للفريق على مستوى الخط الخلفي.

وكشف غلوم أن النادي نجح في الحصول على خدمات ثلاثة لاعبين سابقين في فريق الساحل، الذي أعلن عدم مشاركته في الموسم الجديد، وهم حارس المرمى مبارك الرندي وعلي نصير وحسين صقر، كما جدد إعارة لاعب الفحيحيل فهد فيروز للموسم الثاني على التوالي.

محمد عبدالعزيز

back to top