«جمعية الحقوق» تطالب بزيادة مقاعد التدريب

لقلة الأعداد المخصصة لطلبة العملي

نشر في 04-09-2022
آخر تحديث 04-09-2022 | 00:00
شعار جمعية الحقوق
شعار جمعية الحقوق
طالب رئيس الهيئة الإدارية بجمعية طلبة كلية الحقوق سالم العازمي بعض جهات التدريب العملي بزيادة العدد المخصص لطلبة الفرقة الدراسية الرابعة بالتدريب لديهم، لزيادة مقاعد الشعب الخاصة بذلك في نظام التسجيل أسوة بباقي جهات التدريب العملي.

وقال العازمي، في كتاب وجهه إلى بعض جهات التدريب وحصلت «الجريدة» على نسخة منه، إن الجمعية حريصة على مصلحة الطلبة نظراً إلى أهمية التدريب العملي لطلبة الفرقة الرابعة بالكلية ولقلة الأعداد المخصصة للطلبة في جهة العمل.

من جانب آخر، طالب نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالجمعية، عبدالله الغربللي في كتاب موجه إلى عمادة الكلية حصلت «الجريدة» على نسخة منه، بزيادة مقاعد بعض الشعب المدرجة في نظام التسجيل وإكمال إدراج جميع الشعب المقررة للفرق الدراسية.

كما أكد رئيس اللجنة الطلابية في الجمعية يوسف القديري في كتاب رسمي موجه لعمادة الكلية حصلت «الجريدة» على نسخة منه، ضرورة زيادة شعب إضافية لمقررات اللغات، ويأتي ذلك نظراً إلى أهمية هذه المقررات لطلبة الكلية كونها من متطلبات التخرج من الكلية.

ودعا رئيس اللجنة الإعلامية في الجمعية مصعب الفضلي في كتاب رسمي موجه إلى عمادة الكلية إلى ضرورة الإسراع بإتمام الإجراءات الخاصة المتعلقة بالأساتذة المنتدبين للتدريس في الكلية لتمكين الطلبة من التسجيل في الشعب التي سوف يتم إدراجها للأساتذة المنتدبين قبل فترة استكمال الجداول الدراسية.

أحمد الشمري

back to top