الريال يفضّ الاشتباك مع بيتيس وينفرد بالصدارة

نشر في 03-09-2022
آخر تحديث 03-09-2022 | 20:26
رودريغو وفينيسيوس نجما ريال مدريد
رودريغو وفينيسيوس نجما ريال مدريد
فاز ريال مدريد على ضيفه ريال بيتيس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وتمكّن الريال في أول مباراة يخوضها على ملعبه منذ بداية الموسم من تنفيذ المطلوب وتحقيق أول فوز له على البرنابيو هذا الموسم، ليواصل عزف نغمة الانتصارات.

جاء الهدف الأول للريال، بعد تمريرة سحرية من النمساوي ديفيد آلابا إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي وضعها علوية من فوق الحارس لتعانق الشباك (ق9).

وبهذا الهدف كسر ريال مدريد صيامه عن هزّ شباك ريال بيتيس على ملعب سانتياغو برنابيو منذ مارس 2017، حيث كان آخر لاعب يهزّ شباك الفريق الأندلسي في معقل النادي الأبيض هو سرخيو راموس قائد النادي الملكي السابق.

لكنّ الضيوف تعادلوا من رمية تماسّ أعقبتها تمريرة استغلت التمركز الدفاعي السيئ، ليسددها سرخيو كاناليس فتعانق الشباك بعد مرورها بين ساقَي الحارس تيبو كورتوا (ق17).

وحمل الهدف الثاني للنادي الملكي توقيع البرازيلي رودريغو، بعد تمريرة أرضية ماكرة من الأوروجوائي فيديريكو فالفيردي داخل المنطقة، حوّلها اللاعب الشاب بذكاء وأريحية إلى داخل الشباك.

وهذا أول فوز لريال مدريد على بيتيس في البرنابيو منذ 2017، حيث إن المباريات الخمس التي جمعت الفريقين في تلك الفترة على ذلك الملعب انتهت بالتعادل السلبي في 3 منها، وانتصار النادي الأندلسي في اللقاءين الآخرين.

back to top