أنشيلوتي: بعد تشواميني لم نفكر في التعاقد مع لاعبين آخرين

نشر في 02-09-2022 | 17:24
آخر تحديث 02-09-2022 | 17:24
المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي
المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي
بانتهاء سوق الانتقالات الصيفية، بدا المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، راضياً عن التشكيلة التي سيخوض بها الموسم، وأكد أنه بعد وصول أنطونيو روديغر وأوريلين تشواميني، الريال لم يفكر «مطلقاً» في التعاقد مع المزيد من اللاعبين، وأشاد أنشيلوتي ببقاء ماركو أسينسيو في نهاية المطاف.

وأشار «لقد تم إغلاق سوق الانتقالات بالفعل، هذا هو الفريق وأنا راضٍ لأنني أستطيع الاعتماد على لاعبين كانوا يفكرون في المغادرة، لقد أوفوا بواجباتهم دائماً وسيفعلون ذلك هذا العام، هناك الكثير ممن تبقت لهم سنة واحدة في عقودهم، لكنها ليست مشكلة على الإطلاق بالنسبة لأي منهم».

وفي حالة أسينسيو، يتنفس مدرب مدريد الصعداء بسبب وجود بديل ذي نزعة هجومية، لأنه إذا ما كان قد غادر، فلم يكن هناك من يحل محله.

وقال «كارليتو» عن أسينسيو الذي كان ثالث الهدافين في فريقه الموسم الماضي «ماركو سعيد بالبقاء، إنه يعرف الفريق جيداً ونحن نعرفه. قدّم أداءً جيداً للغاية في العام الماضي، وساعدنا في المنافسة في الليغا ودوري أبطال أوروبا، سيُحظى بدقائقه وفرص أكثر، وسيحقق ذلك».

وبالنسبة لأنشيلوتي «مستقبل النادي واضح، وهذا هو حال هؤلاء اللاعبين؛ مودريتش وكروس وكريم وناتشو يريدون البقاء حتى نهاية مسيرتهم المهنية، إنه هدف النادي وهدفهم، لا توجد مشكلة في الأمر».

وتابع «لدينا العديد من اللاعبين الذين وصلوا إلى نهاية عقودهم لأن الأندية تركز بشكل أكبر على الاوضاع الاقتصادية، ولا يريدون المخاطرة بالمستقبل، لكن المستقبل واضح تماماً لقدامى اللاعبين».

وفي حالة اللاعبين الآخرين الذين كانوا ينتظرون الخروج من النادي، مثل ماريانو دياز وألبارو أودريوزولا، أكد المدرب الإيطالي أنه بمجرد التأكد من بقائهم، قد يكون لديهم خيارات للمشاركة أثناء الموسم.

واختتم «كل اللاعبون متحمسون في الفريق، لأن الذين شاركوا في وقت قليل للغاية كانوا حاسمين، لقد كان الموسم الماضي عاماً ناجحاً، وكان جزء كبير منه بسبب لاعبين شاركوا من مقاعد البدلاء وغيروا ديناميكية المباريات».

back to top