نواف المطيري: إزالة الإعلانات والمقار المخالفة

نشر في 01-09-2022
آخر تحديث 01-09-2022 | 19:49
أحدي يافتات المقرات الانتخابية وفي الاطار مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق في محافظة مبارك الكبير نواف المطيري
أحدي يافتات المقرات الانتخابية وفي الاطار مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق في محافظة مبارك الكبير نواف المطيري
أعلن مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق في محافظة مبارك الكبير، نواف المطيري، فتح الطلب لترخيض خيام الانتخابات وترخيص الإعلانات الخاصة بالمرشحين.

وبيَّن المطيري، في تصريح لـ «الجريدة»، أنه يحق لكل مرشح ترخيص مقرين؛ رجالي ونسائي، بعد الحصول على موافقة واعتماد «الداخلية» والمطافئ، مشيراً إلى أن فرق إدارة النظافة تقوم بإزالة الإعلانات العشوائية والمقرات المخالفة، مشدداً على عدم السماح لأي مرشح بوضع إعلانات على واجهة المنازل، تجنباً للمساءلة القانونية.

ولفت المطيري إلى تشكيل لجان في إدارات النظافة لوضع جميع الترتيبات والاستعدادات اللازمة، والتنسيق مع عقود شركات النظافة لتنظيف الساحات التي تم تحديدها لوضع المقرات الانتخابية في كل محافظة على حدة، متابعاً أن دور اللجنة يتعلق أيضاً بتوفير المعدات والآليات والعمالة المخصصة للتنظيف في مواقع المقرات.

وذكر أن الإدارات في البلدية، والتي خصصت لتغطية تجهيزات الانتخابات، تنسق بشكل متواصل مع الجهات المختصة والمشرفة على الانتخابات بشأن جميع الاحتياجات، كما تقوم بتوزيع لجنة لكل منطقة، مع التأكد من توفير العدد الكافي من الحاويات، بأنواعها المختلفة، والحرص على تنظيفها، حتى انتهاء فترة الانتخابات، مؤكداً أنه بعد انتهاء الانتخابات تتم إعادة المدارس والساحات إلى وضعها الطبيعي وإزالة أي عوائق.

* محمد الجاسم

back to top