880 مخالفة لشروط الأمن في خيطان

الحجز على 46 مكتباً وشركة وتسجيل 56 مخالفة في حولي

نشر في 31-08-2022
آخر تحديث 31-08-2022 | 19:57
 جانب من الحملات الأمنية المرورية
جانب من الحملات الأمنية المرورية
واصل قطاع المرور والعمليات، وبتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، وبإشراف ميداني من مساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور للشؤون الفنية العميد محمد العدواني، ومدير إدارة الفحص الفني بالإنابة العميد اشرف الامير، تنفيذ الحملات المرورية الفنية بهدف ضبط المركبات المخالفة لشروط الأمن والمتانة.

وقال قسم العلاقات العامة والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور، في بيان، إن قطاع الشؤون الفنية نفذ صباح أمس حملة أمنية مرورية على منطقة خيطان أسفرت عن تحرير 880 مخالفة لمركبات مخالفة لشروط الأمن والمتانة، ومركبات أخرى توجد بها آثار حوادث مرورية.

وأشار القسم الى ان رجال المرور ومفتشي الفحص الفني أحالوا المركبات المخالفة بشكل جسيم الى كراج حجز الادارة العامة للمرور، بينما تم الحجز على المركبات الاخرى في الحاسب الآلي، مما يعني انها لا تستطيع تجديد دفتر الملكية الا بموافقة ادارة الفحص الفني.

واضاف ان قطاع التخطيط والبحوث بالادارة العامة للمرور، وبالتعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للقوى العاملة ومباحث الاقامة نفذوا حملة امنية على مكاتب تأجير السيارات ومكاتب شركات النقل ودراجات توصيل الطلبات، باشراف ميداني من مساعد المدير العام الادارة العامة للمرور لشؤون التخطيط والبحوث العميد خالد محمود.

ولفت إلى أن الحملة أسفرت عن الحجز على 46 مكتبا وشركة خاصة في النقل وتأجير المركبات، وتسجيل 56 مخالفة مرورية لدراجات توصيل الطلبات، وضبط 23 مخالفا لقانون الاقامة والعمل.

back to top