stc: «go» الاسم التجاري الجديد للدفع المسبق

نشر في 31-08-2022
آخر تحديث 31-08-2022 | 18:40
الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc المهندس عامر عطوي
الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc المهندس عامر عطوي
كشفت شركة الاتصالات الكويتية (stc) أن «go» هو الاسم التجاري الجديد للدفع المسبق، حيث تهدف إلى تزويد عملائها بمجموعة واسعة من الخدمات الحصرية والشخصية، وجاء الاسم الجديد «go» ليحل محل خدمة «allo» للدفع المسبق، بمميزات محدثة وباقات رقمية مرنة وخيارات متنوعة مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملاء الدفع المسبق.

وأعلنت «stc»، في بيان صحافي، أن «allo أصبحت go» وأصبحت تحمل شعار «الدفع المسبق على طريقتك»، في إشارة إلى مرونة التجربة الجديدة وتعدد الحلول المخصصة لعملاء الدفع المسبق، حيث تقدم «go» مجموعة متنوعة من الباقات بأسعار جذابة تبدأ من 5 د.ك فقط للباقات الصوتية مع مجموعة من المزايا الاستثنائية.

وبمناسبة هذا الإطلاق ستوفر «stc» شبكة الجيل الخامس 5G التي تمت ترقيتها إلى FULL 5G حصريا ولأول مرة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، على باقات go الرئيسية، كما ستوفر مع الباقات خدمات boosters للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت لإبقاء العملاء دائما على اتصال أينما كانوا.

ومن خلال دراسة وتحديد استراتيجيتها لإثراء أنماط حياة قاعدة عملائها المتنوعة، صممت stc خدمة «go» لتوفير مجموعة مرنة ومختارة من الباقات الرقمية والإضافات، وبأسعار تنافسية، حيث سيتمكن العملاء من التحكم في المبالغ التي ينفقونها وحجم استهلاكهم دون أي التزام طويل المدى، وبما يتماشى مع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، لافتة إلى أن هذه الخطوة تأتي انسجاما مع استراتيجيتها التي تركز على تمكين التحول الرقمي بالكويت.

وتعليقا على إطلاق الاسم التجاري الجديد للدفع المسبق، قال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc» المهندس عامر عطوي: «سعداء بإطلاق go للدفع المسبق، والذي سيوفر لعملائنا خدمة الدفع المسبق من خلال تجربة راقية وأكثر مرونة».

وأكد عطوي أن خدمة go توفر مجموعة من مزايا التجوال المتاحة في أكثر من 120 دولة، كما يمكن لعملاء الدفع المسبق الاستمتاع بإنترنت 5G خلال التجوال والتواصل بسرعات غير مسبوقة وذلك فور وصولهم لوجهة السفر، كما يمكنهم تفعيل وإدارة الاستهلاك أثناء السفر عبر التطبيق بكل سهولة، كما يتيح لهم التطبيق إعادة شحن رصيدهم، مع الوصول إلى العروض الحصرية والشخصية وإمكانية إدارة خدماتهم والتحكم في باقاتهم والتحقق من رصيدهم.

واستطرد: «لقد صممنا تطبيق my stc KW بطريقة تتيح لعملاء الدفع المسبق الاستمتاع بعروض حصرية وشخصية»، مشيرا الى أن عملاء الدفع المسبق الحاليين الذين يستخدمون باقات allo سيتم تحويلهم تلقائيا إلى go، مع إمكانية الوصول الفوري إلى الحلول المقدمة في إطار الاسم التجاري الجديد للدفع المسبق.

back to top