«يد» الكويت والسالمية يعسكران غداً في البوسنة والقاهرة

نشر في 31-08-2022
آخر تحديث 31-08-2022 | 00:00
 المدير الفني هيثم الرشيدي -  المدرب التونسي المنجي البناني
المدير الفني هيثم الرشيدي - المدرب التونسي المنجي البناني
يغادر البلاد غداً فريقا كرة اليد بنادي الكويت والسالمية، لإقامة معسكرين، حيث يتجه الأبيض إلى البوسنة، بينما يعسكر السماوي في القاهرة أسبوعين، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للأندية التي تستضيفها تونس من 17 إلى 27 سبتمبر المقبل.

ويترأس وفد الأبيض في المعسكر مدير الفريق الأول سامح الهاجري، ويتكون من الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني هيثم الرشيدي، ومساعده التونسي عصام اللحياني، ومدرب حراس المرمى علي الخضر، واختصاصي العلاج الطبيعي التونسي ياسين بوقره، و24 لاعبا من ضمنهم المحترفان القطري فرانكيس مارزو والبرتغالي آنخل هيرنانديز.

وقال الهاجري إن الفريق بدأ استعداداته مطلع الشهر الجاري، ويستكمل برنامج إعداده للبطولة في المعسكر البوسني، ويلعب هناك من 4 الى 5 مباريات تجريبية، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين منتظمون في التدريبات، ولا توجد إصابات مؤثرة.

وأوضح أن الأبيض تعاقد مع لاعب دائرة نادي دونكيرك الفرنسي ومنتخب تونسي لكرة اليد وأفضل لاعب في بطولة إفريقيا الأخيرة جهاد جاب الله، لدعم صفوفه في البطولة العربية.

محترفان في الطريق

وعلى الجانب الآخر، يترأس وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية غداً في معسكره القاهري، نائب رئيس النادي محمد البريكي، ويضم مدير اللعبة محمد الصلال، ومدير الفريق الأول علي موسى، والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التونسي المنجي البناني، ومساعده يعقوب الموسوي

و18 لاعبا، إضافة الى المحترف التونسي نور الدين ماوه.

وذكر الموسوي أن الفريق بدأ استعداداته منتصف الشهر الجاري بكشل مكثف على فترتين يومياً، وستكون الفترة الثانية في معسكر القاهرة، وسيلعب الفريق هناك 4 مباريات تجريبية.

وقال إن الفريق استعاد خدمات اللاعبين راكان يوسف من الفحيحيل وفواز يوسف من العربي وسالم الزيد من اليرموك في صفقات انتقال حر، وجدد إعارة لاعب الدائرة فهد الروضان مدة موسم واحد.

وكشف أن إدارة الفريق تسعى حالياً إلى التعاقد مع محترفين جدد بجانب التونسي ماوه، حيث يستمر واحد منهما مع الفريق طول الموسم والثاني للبطولة العربية فقط.

محمد عبدالعزيز

back to top