بدر الشعيبي: تمديد عروض «السيرك» في الرياض

الجمهور السعودي: بيضتم الوجه ونشرتم الفرح والبهجة

نشر في 31-08-2022
آخر تحديث 31-08-2022 | 00:05
استقبل الجمهور خبر تمديد عروض مسرحية «السيرك» في الرياض بترحيب شديد، نتيجة الإقبال الكبير على المسرحية، التي حققت نجاحاً بارزاً منذ انطلاق عروضها بعيد الفطر.
كشف الفنان بدر الشعيبي عن تمديد عروض مسرحيته «السيرك»، ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض، وهو ما استقبله الجمهور السعودي بالترحيب، نتيجة الأصداء الطيبة للمسرحية الاستعراضية المبهجة.

وقال الشعيبي، في ملصق عبر صفحته بموقع إنستغرام: «مشكورين على كل شيء، حتى في الرياض منورينا، ونحن مستمرون معكم بإذن الله في مسرحية السيرك، حيث تم تمديد عروضنا حتى بعد غدٍ الجمعة الموافق 2 سبتمبر المقبل».

ووجَّه الشكر للهيئة العامة للترفيه بالسعودية ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه اللامحدود للفن والشباب والمسرح، وتهيئة مسرح محمد العلي لتقديم المسرحية في أبهى صورها.

ولفت الشعيبي إلى أن «المسرحية منذ انطلاق عروضها بالرياض يوم الجمعة الماضي حققت نجاحاً كبيراً وإقبالاً جماهيرياً غير متوقع، ما دفعنا لتمديد العروض 3 أيام إضافية، حتى 2 سبتمبر، بعدما كان من المخطط له توقف العروض أمس (30 أغسطس)».

وحظي قرار تمديد المسرحية بإشادة الجمهور والمتابعين على «إنستغرام»، حيث قالت إحدى المتابعات: «تستاهلون، لأن المسرحية خيالية»، وأكد آخر: «تستاهلون أكثر، بيضتم الوجه، ما في أحد حضر المسرحية وما تكلم عن قوتها ومثاليتها، فعلاً سيرك عن سيرك يفرق، عقبال ما نشوفها بأكبر مسارح العالم». وذكرت متابعة: «من أمس ونحن مبهورون مما رأيناه في المسرحية. حضرنا كل مسرحيات العيد بالكويت لهذا العام إلا (السيرك)، ما لحقنا، وما شاء الله لا تقارن بغيرها من المسرحيات دون أي مبالغة».

وقالت متابعة: «استمتعنا جداً بالمسرحية، أكثر من رائعة، أبدعتم، والكل كان مبسوط، ونشرتم فينا الفرح والبهجة. أداؤكم فوق الوصف، يا فرحتنا بكم».

يشارك في بطولة المسرحية الفنانون: يعقوب عبدالله، وبشار الشطي، وغدير السبتي، وبدر الشعيبي، وشهد العميري، وأحمد العوضي، وقام بتأليف المسرحية وإخرجها بدر الشعيبي.

وتجد مسرحية «السيرك» اهتماماً من زوار مهرجان العودة إلى الرياض، بسبب قربها من حياتهم الواقعية، وإدخال البهجة والسرور على أفراد الأسرة، من خلال دورها في المساعدة على فهم الآخرين، وتوقع ردود الفعل المحتملة، فضلاً عن إدراك طبيعة الإنسان واستطاعة فهمها.

وتسهم المشاهد الكوميدية لمسرحية «السيرك» في تفريغ شحنات التوتر، من خلال طابع التنوع الكوميدي الذي يدفع الملل، ويمنح الزوار أوقاتاً ترفيهية مميزة، وتقدَّر مدة المسرحية بساعتين لكل عرض يومياً من 9:00 حتى 11:00 مساءً.

back to top