«حاسمة» بين ناشئي اليد والبحرين على البطاقة الأخيرة

نشر في 30-08-2022
آخر تحديث 30-08-2022 | 00:00
جانب من لقاء سابق
جانب من لقاء سابق
يخوض في السادسة من مساء اليوم منتخب الكويت لناشئي كرة اليد مباراة مهمة وحاسمة مع نظيره المنتخب البحريني «المضيف» على بطاقة التأهل الخامسة والأخيرة لبطولة العالم للناشئين- كرواتيا 2023، وتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة الآسيوية التاسعة لمواليد 2004 المقامة حالياً في البحرين. وتشهد أيضاً في الرابعة عصراً مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بين منتخبي قطر وأوزبكستان.

ويتطلع «الأزرق» للفوز بنتيجة اللقاء والانضمام لركب منتخبات كوريا الجنوبية وإيران واليابان والسعودية، التي تأهلت إلى بطولة العالم، على حساب البحرين، الطامع أيضاً في حصد المقعد الخامس للبطولة، وعدم الخروج بخفي حنين، خصوصاً أن البطولة تقام على أرضه وبين جمهوره.

مباراة صعبة

ويدرك الطرفان مدى صعوبة اللقاء، في ظل الطموح المشترك والمستوى المتقارب، لذا سيحاول الجهاز الفني لـ «الأزرق»، بقيادة الإسباني ديغو ومساعده الوطني حسين حبيب، تصحيح أخطاء اللقاء الماضي أمام أوزبكستان، رغم فوزه، خصوصاً على مستوى الدفاع، والحد من تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات والتنوع في تنفيذ الجمل الهجومية، مرتكزاً على استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة، وإصرارهم على الصعود لبطولة العالم.

وسيعتمد «الأزرق» على تألق لاعبيه، لاسيما عبدالعزيز نجم وحسن حسين ويعقوب اليعقوب وحسين المطوع، إضافة إلى الحارسين هادي باقر وعبدالله الفرج.

على الجانب الآخر، سيسعى المنتخب البحريني لاستغلال المستوى المميز للاعبين وعاملي الأرض والجمهور لتحقيق غايته.

النهائي غداً

ويلعب غداً منتخبا كوريا الجنوبية وإيران على لقب البطولة، فيما يلتقي اليابان والسعودية في مباراة المركزين الثالث والرابع.

محمد عبدالعزيز

back to top