اتحاد الطائرة أنهى عقد ألكسندر ويبحث عن بديل

نشر في 29-08-2022
آخر تحديث 29-08-2022 | 20:55
 مدرب منتخبنا الوطني الأول الصربي ألكسندر
مدرب منتخبنا الوطني الأول الصربي ألكسندر
أنهى الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة عقد مدرب منتخبنا الوطني الأول الصربي ألكسندر، الذي غادر إلى بلاده دون علم مسبق أو اذن من المعنيين بالاتحاد. وناقشت لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية في اجتماعها الذي عقد أمس برئاسة عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن السهو وحضور نائبه خالد الدويسان ومقرر اللجنة مالك العنزي والعضوين محمد القطان وعادل المزيعل، أسس اختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول وتعكف اللجنة حالياً على دراسة عدد من السير الذاتية للتعاقد مع الأفضل لقيادة الأزرق في المرحلة المقبلة.

كما ناقشت اللجنة في اجتماعها الدعوة من الاتحاد العربي للكرة الطائرة للمشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الرجال المقرر أن تقام في مدينة أربيل العراقية خلال الفترة من 7 حتى 17 نوفمبر المقبل، وسيتم عرض الأمر على مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ القرار المناسب.

وأوضح السهو أن لجنة التدريب استعرضت خلال الاجتماع نتائج جميع المنتخبات الوطنية «الرجال والشباب والناشئين» في البطولات الخارجية خلال الفترة الماضية حيث تم وضع تصور لخطة متكاملة للنهوض وتطوير منظومة العمل داخل قطاع المنتخبات الوطنية بالاتحاد على المديين القصير والطويل وكذلك تم وضع تصور للهيكل التنظيمي «الإداري - والفني» للمنتخبات الوطنية، مضيفاً أنه سيتم عرضها على مجلس الادارة لمناقشتها واعتمادها قريباً.

back to top