«الإعلام»: نسخر كافة الطاقات لـ«أمة 2022»

مراد: تقديم محتوى ابداعي ذو مهنية يرضي ذائقة المشاهدين

نشر في 29-08-2022 | 11:44
آخر تحديث 29-08-2022 | 11:44
المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام أنوار مراد
المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام أنوار مراد
قالت المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام أنوار مراد إن الوزارة ستسخر كافة طاقاتها البشرية وإمكانياتها الإعلامية والتقنية لتغطية انتخابات مجلس الأمة الكويتي المقبلة «أمة 2022» بشكل احترافي وفقاً لرؤيتها الاستراتيجية الساعية لتقديم محتوى إبداعي ذو مهنية وموضوعية ومصداقية عالية يرضي ذائقة المشاهدين والمتابعين.

وأضافت في تصريح صحفي اليوم الأحد أن وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشئون الشباب عبدالرحمن المطيري حث عقب اجتماعه مع قياديي وزارة الإعلام لمناقشة خطة استعدادات الوزارة لتغطية الانتخابات المزمع إقامتها في الـ29 سبتمبر المقبل على بذل كل الجهود لضمان أفضل تغطية للانتخابات في كافة قنواتها التلفزيونية والإذاعية ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن الوزير المطيري شدد على ضرورة التزام الجميع بتنفيذ توجيهات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله الأخيرة التي أكدت على أهمية المساهمة في تصحيح المسار من أجل رفعة الكويت وتطورها وارتقائها في كافة المجالات وأن تكون التغطية الإعلامية للوزارة للانتخابات وفق تطلعات المواطنين وأن تبرز متانة وقيمة التجربة الديمقراطية الكويتية.

وأكدت أن الوزارة ستعمل على تقديم أفضل البرامج من خلال كافة قطاعاتها البرامجية المرئية والمسموعة والمقرؤه والإلكترونية لنقل هذا الحدث المهم بكل موضوعية وتميز بما يستحقه المشاهد والمتابع لخدمات وزارة الإعلام.

وأوضحت مراد أن وزارة الإعلام ستطلق شعار «تصحيح المسار» في تغطيتها لإنتخابات«أمة 2022» للتأكيد على هذا التوجه سيكون ديدن العمل بكل قطاعات الوزارة لتقديم أفضل محتوى يساهم بتنمية المجتمع وتقدمه.

وأعربت مراد عن أمل وزارة الإعلام أن تلتزم وسائل الإعلام الإلكترونية والمرئية والمسموعة والمقروءة الحكومية والخاصة بتغطية الانتخابات البرلمانية بطريقة إحترافية تعكس قيم الديمقراطية الكويتية الحقيقية واحترام كافة القوانين المنظمة بهذا الشأن وفقاً للقرار الوزاري رقم 143 لعام 2016 بشأن شروط وضوابط التغطية الإعلامية والترويج للانتخابات وتشجيع المشاركة الإيجابية والفعالة في إنجاح هذا العرس الديمقراطي لما فيه مصلحة الكويت وأبنائها.

back to top