الأهلي يقيل سواريش... ويتراجع عن ضم ماشاريبوف

نشر في 28-08-2022
آخر تحديث 28-08-2022 | 20:12
جانب من مباراة الأهلي وطلائع الجيش
جانب من مباراة الأهلي وطلائع الجيش
أبلغ مسؤولو النادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق برحيله رسمياً عن النادي مع نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا غداً في ختام مسابقة الدوري الممتاز بعدما فشل في إقناع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب به، وأخفق أيضاً في تحقيق أي بطولة للأحمر، حيث خسر الفريق تحت قيادته بطولة كأس مصر بالهزيمة أمام الزمالك بهدفين دون رد.

وعلمت «الجريدة» أن الأهلي أخطر البرتغالي نونو غوميز نجم كرة القدم الأسبق ووكيل ريكاردو سواريش بفسخ التعاقد مع مدرب الفريق، وأنهى النادي بالفعل جميع المستحقات المالية.

على جانب آخر، تراجع النادي الأهلي في اللحظات الأخيرة عن إتمام التعاقد مع الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف الجناح الأيسر لنادي النصر السعودي بعد أن وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة، وجاء تراجع الأهلي لسببين أن نادي النصر بالغ في مطالبه المالية حيث تمسك بالحصول على مليون دولار نظير إعارة اللاعب موسماً، بجانب أن هناك من نصح الأهلي بالابتعاد عن اللاعب لكثرة إصاباته العضلية، وهو ما يعني أن فكرة التعاقد معه ستكون فيها مخاطرة كبيرة.

إلى ذلك، أنهى الأهلي اتفاقه مع إدارة نادي انبي لضم لاعب الوسط مصطفى شلبي في الموسم الجديد مقابل سداد عشرين مليون جنيه مصري بجانب إعارة لاعب من نجوم الفريق الكبار لمدة موسم يكون من اختيار البرتغالي فييرا مدرب الفريق البترولي.

الجريدة - القاهرة

back to top