stc تشارك في ختام النادي الصيفي لمركز 21

الجاسم: ضرورة التمكين الاجتماعي لمجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر في 28-08-2022
آخر تحديث 28-08-2022 | 17:51
صورة جماعية لفريق العلاقات العامة في stc وفريق عمل مركز
صورة جماعية لفريق العلاقات العامة في stc وفريق عمل مركز
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، مشاركتها في الحفل الختامي للنادي الصيفي لمركز 21، المركز الأول من نوعه للشباب ذوي الاحتياجات الخاصة فوق سن الـ 21.

وهدفت «stc» من خلال مشاركتها إلى تزويد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة بتجربة ترفيهية

ومميزة احتفالاً بآخر يوم لهم في النادي الصيفي، حيث انضمت «stc» للاحتفال مع المركز بهذه المناسبة للتعبير عن تقديرها لدور الشباب في المجتمع المحلي، كما قامت بتوزيع الوجبات الخفيفة وتنظيم فعاليات ترفيهية متنوعة وتوزيع هدايا على المشاركين.

وفي إطار سعيها لتقديم خدمات وحلول رائدة تخلق قيمة مضافة للعملاء وعروض ترويجية ترتكز على إثراء تجربتهم مع الشبكة الأكثر تطورا، ستصمم «stc» باقات مميزة ومرنة لذوي الاحتياجات الخاصة لتلبي احتياجتهم.

وتأتي مشاركة «stc» في المبادرة استكمالاً لسلسلة الأنشطة الصيفية، وفي إطار حملتها «لأننا نهتم» التي أُطلقت تحت مظلة برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل للشركة، حيث شاركت «stc» في العديد من المبادرات التي هدفت إلى دعم مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار التزامها بالوقوف إلى جانب المجتمع الكويتي.

وتماشياً مع استراتيجية برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات، عززت «stc» علاقات التعاون الناجحة مع كيانات خاصة وحكومية على مرّ السنين الماضية، مما مكّنها من إحداث تأثير أوسع في المجتمع. وإضافة إلى ذلك، أقامت «stc» شراكة طويلة الأمد وناجحة مع الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة لدعم الاقتصاد وروّاد الأعمال، مع التركيز على دعم مختلف الشرائح والقضايا ذات التأثير داخل المجتمع.

وقالت المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في»stc»، دانة الجاسم: «شاركنا في هذه المبادرة لتقديم تجربة مميزة لا تُنسى للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، لاسيما بعد أن شهدنا الأثر الإيجابي الذي كان هدفنا الأساسي من خلال مشاركتنا بهذه المبادرة، ونحن فخورون بشراكتنا مع مركز محلي، مثل مركز 21، لتقديم تجربة فريدة تخدم مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت. وفي هذا الصدد، أودّ أن أعرب عن خالص تقديري لمركز 21، وكذلك لكل من لعب دورًا في هذه المبادرة الهادفة».

وأضافت الجاسم: «ترى stc أنه من الضروري التواصل مع جميع فئات المجتمع الكويتي، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع من خلال تجارب متنوعة تهدف إلى نشر الفرح وزيادة الوعي بشأن احتياجات ومتطلبات هذه الفئات».

وشددت على ضرورة التمكين الاجتماعي لهذه الفئات، حتى ندمج أبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة سليمة في المجتمع بشتى مجالات الدمج؛ سواء الأكاديمي، أو الاجتماعي أو الثقافي وغيرها. كما تمنّت تضافر الجهود والتعاون البناء في سبيل تحقيق هدف أساسي وإنساني، وهو دمج هذه الشريحة ضمن فئات المجتمع المختلفة.

واختتمت الجاسم عن دور «stc» الحيوي كشركة رائدة في قطاع الاتصالات الكويتي في تشجيع ابنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة ومساندتهم وإبراز مواهبهم، لافتة إلى أن حملة «لأننا تهتم» التي أطلقتها الشركة في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل، هدفها الأساسي مشاركة أبنائنا لنجاحاتهم وإنجازاتهم وتمكينهم في المجتمع.

وتماشياً مع التزامها بردّ الجميل للمجتمع، ستواصل «stc» خططها لتعزيز المبادرات الأساسية في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات، وإضافة إلى ذلك، ستستمر في التعاون مع الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة التي تشترك في الآراء والأهداف نفسها عندما يتعلّق الأمر بخدمة المجتمع».

back to top