كاظمة يعتلي ترتيب «دوري زين»

هزم الفحيحيل بثلاثية في ختام الجولة الأولى

نشر في 27-08-2022 | 22:58
آخر تحديث 27-08-2022 | 22:58
فرحة لاعبي كاظمة
فرحة لاعبي كاظمة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على الفحيحيل بثلاثة أهداف من دون رد، في ختام الجولة الأولى للدوري الكويتي «زين» للدرجة الممتازة.

بهذه النتيجة أضاف كاظمة أول ثلاثة نقاط في رصيده، محتلاً القمة بفارق الأهداف، واستمر الفحيحيل بلا نقاط.

أحكم كاظمة قبضته على مجريات الأمور خلال الشوط الأول، بفضل انتشار لاعبوه، والاعتماد على الجانبين عن طريق عمر الحبيتر والنيجيري أومو إلى جانب الاختراق، من العمق عبر ناصر فرج.

في المقابل، لم يقدم الفحيحيل العرض المنتظر منه، وظهر لاعبوه تائهون في أرجاء الملعب، وجاءت هجماتهم على إستحياء عن طريق الثنائي يعقوب وفايز الظفيري ولم تشكل خطورة تذكر على الحارس حسين كنكوني.

وأسفر ضغط كاظمة عن الهدف الأول الذي أحرزه بندر بو رسلي في الدقيقة 17 بعدما مرر عرضية من الناحية اليسرى لتسكن شباك الحارس خالد العجاجي والذي يتحمل المسؤولية كاملة لتقدمه عن مرماه.

ولم تمر إلا 4 دقائق فقط حتى أحرز المدافع الجزائري عماد الدين عزي الهدف الثاني، بعد أن ارتقى لعرضية أومو برأسية متقنة في الزاوية اليسرى.

واصل لاعبو كاظمة هجومهم لإحراز الهدف الثالث فيما سعى لاعبو الفحيحيل لتقليص النتيجة، لكن بقي الحال على ماهو عليه، لينهي البرتقالي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

تخلى الفحيحيل عن حذره في الشوط الثاني وهاجم، لكن هجماته افتقدت اللمسة الأخيرة، وكاد التونسي يوسف بن سودا تقليص النتيجة غير أن تسديدته من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 84 تصدت لها عارضة كنكوني.

فيما لعب كاظمة بأقل مجهود ممكن، بعد ان اقترب من الفوز وحصد النقاط الثلاث، لذلك تراجع المستوى بشكل لافت للنظر.

وتمكن البديل شبيب الخالدي من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، من تمريرة حريرية للأردني أحمد عرسان، لينتهي اللقاء بفوز كاظمة 3-0.

back to top