مدير «الائتمان» يستقبل المواطنين كل أحد عبر منصة «متى»

حرصاً على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء

نشر في 28-08-2022
آخر تحديث 28-08-2022 | 00:00
نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف والمتحدثة الرسمية باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي
نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف والمتحدثة الرسمية باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي
أعلنت المتحدثة الرسمية باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي استئناف نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف استقبال المواطنين اعتباراً من اليوم، وفق مواعيد مسبقة من خلال منصة «متى» في مبنى البنك الرئيسي بمنطقة جنوب السرة على أن تكون المواعيد من الثامنة حتى العاشرة صباحاً.

وأشارت الخشتي، في تصريح صحافي لها أمس، إلى أن عملية استقبال المواطنين تأتي اتساقا مع توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء باتباع سياسة الباب المفتوح، والتواصل المباشر مع المواطنين لحل أي عقبات أو مشاكل قد تواجه المواطنين والمراجعين في إنجاز معاملاتهم.

وأوضحت أن عملية استقبال المراجعين في البنك تعود لما كان معمولاً به قبل جائحة «كورونا» وهو يوم الأحد من كل أسبوع، لافتة إلى أن «الائتمان» يحرص دائماً من خلال إدارته التنفيذية على استكمال كل الإجراءات لمساعدة المواطنين لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر وفي أقرب وقت ممكن والتي من شأنها تعزيز الحوكمة المؤسسية وأداء الأعمال بمهنية وشفافية والتي ستنعكس إيجاباً في الحفاظ على المال العام.

وأكدت الخشتي أن 99% من خدمات البنك متاحة إلكترونياً (Online) من خلال البوابة الإلكترونية للبنك والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك وتطبيق سهل، ولا تتطلب حضوراً شخصياً من المواطنين، وهي متاحة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

فهد الرمضان

back to top