تشافي: كونديه سيلعب أمام بلد الوليد

نشر في 28-08-2022
آخر تحديث 28-08-2022 | 00:02
 المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز
المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز
أبدى تشافي هرنانديز المدير الفني لبرشلونة أمس ثقته بتسجيل الفرنسي جول كونديه في رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليغا)، وأنه سيتمكن من الانضمام لقائمة الفريق لمباراة اليوم أمام بلد الوليد.

وقال تشافي: نحن واثقون بأن جول كونديه سيتمكن من اللعب وسيتم تسجيله ليلعب مباراة بلد الوليد، وذلك بعدما بات برشلونة يلتزم بقواعد اللعب المالي النظيف بعد إعارة الفرنسي صامويل أومتيتي إلى ليتشي الإيطالي وقرار بابلو توري باللعب مع الفريق الرديف.

وعن احتمالية ضم برشلونة لاعبين جددا قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية قال تشافي «جميع السيناريوهات ممكنة»، مقرا بأن ضم «لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا سيكون معقدا».

كما أبرز أن إحدى أولويات الإدارة الرياضية هي ضم ظهير أيمن، إلا أنه شدد على «أنه لا يمكن استبعاد أي سيناريو».

وعن وضع مدافع الفريق جيرارد بيكيه الذي لم يلعب هذا الموسم حتى الآن قال تشافي «لقد تحدثت معه قبل العطلة. كنت واضحا معه وقلت له إنه سيكون هناك قدر كبير من المنافسة، وأن الأمر لن يكون سهلا. لقد لعبنا مباراتين فقط لسنا في شهر مارس، إنه لاعب بإمكانه مساعدتنا، ربما في دور آخر وسنرى ما سيحدث».

وعن مواجهة بلد الوليد امتدح تشافي مدرب الفريق خوسيه روخو «باتشيتا» وحذر لاعبيه من صعوبة اللقاء.

وأخيرا تحدث تشافي عن منافسي برشلونة في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن، وقال: «أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة للغاية ربما هي الأصعب في آخر 20 عاما. هدفنا هو تجاوز دور المجموعات وسنسعى لتحقيقه».

back to top