سعد الفرج والنبهان يلتقيان في «الدولة العميقة»

المسلسل يدور حول جريمة فساد كبرى في كوبا

نشر في 28-08-2022
آخر تحديث 28-08-2022 | 00:05
النجمان سعد الفرج وجاسم النبهان في ملصق مسلسل الدولة العميقة
النجمان سعد الفرج وجاسم النبهان في ملصق مسلسل الدولة العميقة
يلتقي عملاقا الدراما الكويتية سعد الفرج وجاسم النبهان في أروقة «الدولة العميقة»، وهي دراما مثيرة حول جريمة فساد كبرى في كوبا تلقي بظلالها على الكويت.
انطلق تصوير المسلسل الدرامي الجديد «الدولة العميقة»، الذي يدور في إطار من الجريمة والإثارة، بمشاركة باقة كبيرة من النجوم.

ويتم تقديم المسلسل في 8 حلقات عبر إحدى المنصات فور الانتهاء من تصويره، وهو للمخرج سعيد الماروق، والمؤلف فيصل البلوشي.

ويتصدى لبطولة المسلسل اثنان من كبار الفنانين بالكويت والخليج، هما سعد الفرج وجاسم النبهان، اللذان يلتقيان على خط الأحداث في «الدولة العميقة»، وفي إطار مجموعة مثيرة من المشاهد الدرامية و«الأكشن» والحركة.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة أخرى من الفنانين، هم: خالد البريكي وفيصل العميري ويعقوب عبدالله وبشار الشطي وروان بن حسين وخالد المظفر، وعبدالله البلوشي، ومشاري الفريح، وعبدالقدوس إسماعيل، وغيرهم من الفنانين.

ويتناول المسلسل جريمة فساد كبرى يتم ارتكابها في كوبا، وتلقي بظلالها على المشهد السياسي في الكويت، وهي فكرة مبتكرة تناقش لأول مرة على شاشة الدراما الخليجية.

إلى جانب ذلك، يباشر الفنان سعد الفرج تصوير مشاهده في مسلسل «منزل 12» للمخرج مناف عبدال، والمؤلف محمد النشمي، وبمشاركة الفنانين: فاطمة الحوسني وبثينة الرئيسي ومحمد العلوي ونور وأحمد العونان، وغيرهم.

وكان آخر أعمال الفرج المسلسل الإماراتي «الزقوم»، الذي عُرض في رمضان الماضي، للمخرج البحريني أحمد المقلة والمؤلف إسماعيل عبدالله، وشارك في بطولته الفنانون: هيفاء حسين وفاطمة الحوسني وأميرة محمد وزينب غازي وفارس البلوشي. ودار المسلسل في حقبة الأربعينيات، حيث يستولي صديقان على إرث أحد الأثرياء، ويهربان أثناء تفشي الوباء، وينجحان في إقامة مشاريع كبيرة، ويعيشان مع عائلتهما في رخاء وثراء، لكن هذا لا يستمر طويلا، حيث تنقلب عليهما الحال، ويذوقان معا ثمرة المال الحرام.

من ناحيته، يشارك الفنان جاسم النبهان في تصوير عدة مسلسلات جار إنتاجها؛ منها «خط أحمر»، كما انتهى من تصوير مشاهده في مسلسلات تُعرض؛ منها «ذهبت مع الماء» و«حينما تعزف الريح». إلى جانب ذلك، انشغل النبهان خلال الفترة الماضية بعدد من المسلسلات الإذاعية المميزة، منها: «الليالي العربية» و«تلك الأيام»، و«خلصت وملصت»، و«شيء ما سمعتوه».

عزة إبراهيم

back to top