القادسية يعبر الساحل في الجولة الأولى من «دوري زين»

نشر في 26-08-2022 | 23:30
آخر تحديث 26-08-2022 | 23:30
القادسية يعبر الساحل في الجولة الأولى من «دوري زين»
القادسية يعبر الساحل في الجولة الأولى من «دوري زين»
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية فوزاً صعباً على نظيره الساحل بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد نادي الشباب في الجولة الأولى من دوري زين الممتاز لكرة القدم.

تقدّم القادسية بهدفين للأردني عدي الصيفي في الدقيقة «18» وبدر المطوع «23» والبوركيني باتريك مالو «90+6» بينما سجل هدفي الساحل البرازيلي جيوفاني من ركلة جزاء في الدقيقة «45+7» والفرنسي طارق عجون «86».

جاءت بداية المباراة سريعة وبأداء مفتوح من الطرفين، ومع مرور الربع ساعة الأولى من الشوط الأول بسط «الأصفر» سيطرته على مجريات اللعب وسط معاناة للاعبي الساحل في الاستحواذ على الكرة أمام قوة ثلاثي وسط «الأصفر» عبدالله الشمالي وطلال الأنصاري وعدي الصيفي.

واستغل القادسية أفضليته وتمكن من التسجيل بعد توغل عيد الشريدي من الناحية اليمنى تنفيذ كرة عرضية للأردني عدي الصيفي الذي سددها قويه داخل المرمى «18» وأضاف النجم بدر المطوع الهدف الثاني من تسديدة أرضية خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى للحارس عبدالرحمن المجدلي «23».

وفي الوقت بدل الضائع نشط الساحل وتحصل على ضربة حرة على حدود المنطقة نفذها نواف ثامر أنقذها الحارس خالد الرشيدي «45+3» وتمكن من تقليص الفارق بعد ضربة جزاء احتسبها الحكم أحمد العلي بعد اللجوء لتقنية الفار إثر إعاقة خالد الرشيدي للعماني حمد الحبسي نفذها البرازيلي جيوفاني في الدقيقة «45+7».

وفي الشوط الثاني، ضغط الساحل على مرمى القادسية ساعياً لتعديل النتيجة وتمكن من ذلك بهدف طارق عجون في الدقيقة «85».

حاول القادسية العودة للمباراة وتمكن من ذلك في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بتنفيذه لركلة حرة من على حدود المنطقة نفذها البوركيني باريك مالو سكنت الزاوية اليمنى للحارس عبدالرحمن المجدلي «90+6».

back to top