طائرة الأبيض تعسكر بقبرص وكاظمة في البحرين

نشر في 26-08-2022
آخر تحديث 26-08-2022 | 00:01
كرة الطائرة
كرة الطائرة
يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت معسكراً خارجياً لمدة 10 أيام في قبرص خلال النصف الثاني من سبتمبر المقبل، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد، الذي سيبدأ ببطولة السوبر مطلع أكتوبر المقبل.

وأكد مدير اللعبة منصور الشمري، أن التدريب يسير بشكل منتظم تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الأرجنتيني داميان أريدوندو، وأن جميع اللاعبين منتظمون في المرحلة الأولى من خطة الإعداد، وسيكون الجميع جاهزا للمرحلة الثانية في المعسكر الخارجي، مبيناً أن إدارة الفريق تسعى حالياً لحسم ملف المحترفين الأجانب للموسم الجديد في أقرب فرصة، كاشفاً عن أن النادي تعاقد مع محترفين جديدين، لكن «هناك بعض المواضيع المعلقة بين الطرفين نعمل على حلها قريبا، أو التعاقد مع محترفين آخرين».

معسكر كاظمة

من جانب آخر، يقيم فريق كاظمة للكرة الطائرة معسكرا خارجيا في البحرين يبدأ منتصف سبتمبر المقبل ولمدة أسبوعين تقريباً، استعداداً للموسم الجديد.

وقال المدرب المساعد للفريق، سعد يعقوب، إن الفريق سيلعب من 4 إلى 5 مباريات تجريبية مع فرق بحرينية، مؤكداً أن الفريق انتظم في تدريباته الإعدادية بقيادة المدرب الأرجنتيني الجديد كريستين، وانضم المحترفان الجديدان؛ الكوبي سبيدا والبوسني ارمين، للتدريب، بهدف الاندماج مع لاعبي الفريق سريعاً قبل بداية الموسم.

محمد عبدالعزيز

back to top