stc تتعاون مع Teeela في مبادراتها الصيفية للأطفال

نشر في 24-08-2022
آخر تحديث 24-08-2022 | 18:22
المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc دانة الجاسم
المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc دانة الجاسم
تعاونت شركة الاتصالات الكويتية stc، مع Teeela، التطبيق الرائد لتسوق ألعاب الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي، لتوزيع الهدايا على الأطفال خلال فعالية «Purple Island» التي أقيمت في مول 360.

جاءت المبادرة، التي أقيمت في الفترة من 19 إلى 20 أغسطس في مول 360، تماشياً مع البرنامج المتكامل للمسؤولية المجتمعية للشركة، وكجزء من أنشطتها الصيفية العديدة التي صممت خصوصاً للأطفال. حيث تمت دعوة الأطفال للمشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية والممتعة للحصول على فرصة للفوز بإحدى الجوائز القيمة. وتم خلال يومين توزيع 800 جائزة من Teeelaوأجهزة إلكترونية مقدمة من stc.

وفي بيان لها، أشارت stc إلى أنها تثمن التعاون المثمر الذي شكلته مع الكيانات المحلية من القطاعين الحكومي والخاص، مما يمكّن الشركة من خلق تأثير إيجابي أوسع داخل المجتمع.

وبهذا الصدد، قالت المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc دانة الجاسم: «سعداء بمشاركتنا في فعالية Purple Island الناجحة والمقامة في 360 مول، والتي استقبلت عدداً كبيراً من العائلات التي أتت للاستمتاع بالألعاب والأنشطة المختلفة. وركزت مشاركتنا في هذه المبادرة بالتعاون مع Teeela بشكل أساسي على التواصل مع أفراد المجتمع بطريقة فريدة ومسلية. وبما يتماشى بشكل مباشر مع التزامنا ببرنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية ونشر الفرح داخل مجتمعنا».

وعلى صعيد متصل، تقدمت الجاسم بالشكر الى فريق عمل تطبيق Teeela على هذا التعاون الناجح، وكذلك لادارة 360 مول وجميع من شاركوا في فعالية «Purple Island»، مضيفة أن هذا الحدث الذي استمر على مدار يومين يعد أحد الأنشطة الصيفية العديدة التي تشارك فيها stc لتزويد العائلات بتجارب تعليمية أو ترفيهية مليئة بالمرح.

back to top