عبدالله الرويشد يشوِّق جمهوره لأحدث أغنياته

نشر في 24-08-2022
آخر تحديث 24-08-2022 | 00:05
بث «سفير الأغنية الخليجية» عبدالله الرويشد، الحماس في جمهوره من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بإعلانه على حسابه بـ«إنستغرام»، أنه سيطرح أغنيتين قريباً، هما: «ارجع» كلمات عبداللطيف البناي، و«اعترف لك» كلمات علي مساعد، والأغنيتان من تلحينه.

وكان الرويشد أحيا عددا من الحفلات خلال الفترة الماضية، حيث شارك في حفلات عيد الأضحى على مسرح الأرينا كويت، في 13 يوليو الماضي، وقدَّم حفلا جميلا، وكان المايسترو وليد فايد قائداً للفرقة الموسيقية.

وفي مارس الماضي أحيا حفلاً ناجحاً ضمن حفلات فبراير الكويت على المسرح ذاته، ومع المايسترو نفسه، في 11 مارس، برفقة الفنانة نوال الزغبي.

كما أحيا هذا العام حفلاً بجامعة الشرق الأوسط الأميركية، وسبقه بحفل «ليلة في حُب الكويت» بالرياض في 25 فبراير، احتفالاً باليوم الوطني الكويتي، في الوقت الذي وافق وجوده بالعاصمة السعودية لحفل في جلسات العاذرية في 17 فبراير، ضمن حفلات موسم الرياض، كما أحيا في الموسم ليلة رأس السنة وحفلاً في ليالي أوايسس.

جدير بالذكر، أن الرويشد طرح مجموعة من الأغاني في الفترة الماضية على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر «يوتيوب»، ففي مايو الماضي طرح أغنية «حبيب كان» كلمات فتحية عجلان، وألحان خالد الشيخ، التي تخطت أكثر من مليون مشاهدة. وفي يناير الماضي طرح أغنية «ما تدري»، كلمات أحمد الصانع، وألحان عبدالقادر الهدهود، وأيضا أغنية «كل ما غفت عيني»، كلمات فهد العيبان، وألحان عبدالقادر الهدهود.

فضة المعيلي

back to top