الكويت يفوز على الفحيحيل ودياً بهدفين

نشر في 23-08-2022
آخر تحديث 23-08-2022 | 00:05
الظفيري يحاول تخطي مدافعي الفحيحيل
الظفيري يحاول تخطي مدافعي الفحيحيل
اختتم فريقا الكويت والفحيحيل لكرة القدم استعداداتهما لمواجهات الدوري الممتاز المقرر أن تنطلق بعد غد، بمواجهة ودية جمعتهما أمس الأول، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين من دون ردّ.
تجاوز فريق الكويت لكرة القدم، نظيره الفحيحيل بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على استاد نادي الكويت، ضمن تحضيرات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد.

وتنتظر الكويت مباراة في مستهل مشواره بالدوري الممتاز الجمعة المقبل، في حين يواجه الفحيحيل فريق كاظمة السبت المقبل.

وحمل هدفا الأبيض توقيع يوسف ناصر، وأحمد الظفيري، بواقع هدف في كل شوط.

وحرص المدير الفني للأبيض الكرواتي رادان على تجربة التوليفة الأساسية للفريق، بداية من ضاري العتييي في حراسة المرمى، وصولاً ليوسف ناصر في المقدمة، كما أشرك المحترف كارلوس أندريا خلال الربع ساعة الأخير، لكن اللاعب ابتعد عن الخطورة المطلوبة، ليعزز من قرار إدارة النادي بالبحث عن بديل له خلال الفترة الحالية، كذلك لم يقدم المحترف العماني أرشد العلوي، المستوى المنتظر في المباراة.

وحسب الجهاز الإداري للكويت، فإن صفوف الأبيض لا تشهد غيابات باستثناء أحمد الزنكي، حيث يباشر اللاعب تدريبات تأهيلية للتعافي من جراحة الرباط الصليبي، التي أجراها في نهاية الموسم الماضي.

في المقابل، قدم فريق الفحيحيل أداء جيداً رغم الخسارة، وظهر الفريق بصورة أكثر تنظيماً من المباراة التي خاضها أمام القادسية في بداية فترة الإعداد، التي خسرها الفريق بسبعة أهداف من دون رد.

وقال مدرب الفريق فراس الخطيب، إن الهدف من مواجهة فريق بحجم الكويت قد تحقق، معرباً عن أمله في الوصول للجاهزية المطلوبة، قبل بداية الموسم ومواجهة كاظمة السبت المقبل.

وأضاف الخطيب، أن المعدل البدني والفني للاعبين في الفحيحيل بات مقبولاً، مشيراً إلى أن صفوف الفريق جاهزة لضربة البداية في الممتاز، باستثناء فهد الرشيدي، وفواز الرشيدي، ومحمد نعيم بداعي إصابات عضلية.

أحمد حامد

back to top