فاطمة العامر: أحب الغموض والجرائم والفانتازيا

شكرت وزير الإعلام لتكريمه فرقة مسرح الخليج العربي

نشر في 23-08-2022
آخر تحديث 23-08-2022 | 00:04
 المؤلفة فاطمة العامر
المؤلفة فاطمة العامر
وضعت المؤلفة فاطمة العامر سؤالاً لمتابعيها على حسابها بـ «إنستغرام» عن نوعية المسلسلات التي يفضلون أن تكتبها، وقبل أن يتجاوب معها المتابعون قالت: «أنا أحب الغموض والجرائم والفانتازيا والستايل الغربي، والقصص النفسية»، ليتجاوب معها الجمهور.

وكانت إجابة الفنان علي كاكولي: «أنا أحب مسلسلات الغموض، أحس بمتعة أكثر وأنا أتابع». أما المتابعون الآخرون، فتنوعت إجاباتهم في إطار الطابع الكوميدي والجرائم.

وأخيراً، التقت العامر وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مع رئيس فرقة مسرح الخليج العربي ميثم بدر، وكتبت: «تشرفت بلقاء الوزير المطيري، وبتكريمه فرقة مسرح الخليج العربي، لحصولنا على المركز الأول، أفضل عرض متكامل بمهرجان ليالي المسرح الحُر في الأردن. شكراً له على هذا اللقاء الممتع، وجهوده في بناء عهد جديد بقطاع المسرح والفنون».

جدير بالذكر، أن العامر التحقت بقسم النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2009، وكتبت عدداً من الأعمال الفنية، منها مسرحية «أناريكا» التي اكتسحت جوائز «أيام المسرح للشباب 13»، وحصدت جائزة أفضل عرض وأفضل ممثلة عن دور أول «فاطمة العصيمي» في مهرجان ليالي المسرح الحُر الدولي، الذي اختتم أعماله في العاصمة الأردنية (عمان) الشهر الماضي، ومسرحية «الطابور السادس»، التي اقتنصت الجائزة الكبرى بمهرجان الكويت المسرحي.

فضة المعيلي

back to top