ديبوز تشارك في فيلم House Of Spoils

يعرض لها حالياً الموسم الرابع من سلسلة Westworld

نشر في 23-08-2022
آخر تحديث 23-08-2022 | 00:00
تشارك النجمة ​أريانا ديبوز​ في بطولة فيلم الرعب النفسي House Of Spoils، الذي سيتم طرح العمل عبر إحدى المنصات الرقمية.

وتجسد أريانا في الفيلم المذكور شخصية طاهية طموحة تفتتح أول مطعم لها، لكن يتحتّم عليها أن تتعامل مع الروح القوية لمالك العقار السابق الذي يهدد بتخريب مطعمها الجديد، في إطار من الإثارة والتشويق.

حازت ديبور جائزة أوسكار عن دورها في فيلم West Side Story بشخصية أنيتا وهي أول ممثلة من أصول إفريقية لاتينية تقوم بتجسيد هذا الدور بشكل علني وحازت عنه جائزة غولدن غلوب أيضاً، كما أنها مثلت في مسلسل موسيقي عرض على إحدى المنصات تحت عنوان «Schmigadoon»، ولديها عمل مقبل بدور بطلة خارقة في فيلم Kraven the Hunter وفيلم آخر بعنوان Argylle.

وكانت آخر أعمال أريانا ديبوز​ هو الموسم الرابع من سلسلة Westworld، الذي انطلق عرضه على شبكة HBO في 7 أغسطس الجاري.

وكان قد بدأ عرض الموسم الرابع من سلسلة Westworld يوم 26 يونيو الماضي، قبل أن يأتي الموسم الرابع من Westworld من 8 حلقات، تطرح بشكل أسبوع، على أن يعود الممثل العالمى جيمس مارسدن، إلى الموسم الرابع من سلسلة Westworld، بعد أن لعب دور البطولة في الموسم الأول والثاني من السلسلة على شبكة HBO.

ودار الموسم الثالث بعد 3 أشهر من أحداث الموسم الثاني، حيث هربت Dolores من Evan Rachel Wood من Westworld مع عدد قليل من نوى المعالجة بما في ذلك نواة جيفري رايت برنارد، واستقر دولوريس في نيو لوس أنجلس عام 2058، وطور علاقة مع آرون بول كاليب وتعرف على كيفية معاملة الكائنات الاصطناعية والبشر من الطبقة الدنيا في العالم الحقيقي.

وخلال هذه الأثناء وجدت Maeve من Thandiwe Newton نفسها في جزء آخر من حديقة Delos، استناداً إلى إيطاليا الفاشية خلال الحرب العالمية الثانية، ويشمل طاقم الممثلين تيسا طومسون وإد هاريس، وتم تقديم فينسينت كاسيل على أنه إنجراوند سيراك، الخصم الرئيسي في الموسم الثالث.

وتحدثت الممثلة الأميركية أريانا ديبوز بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم West Side Story، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي يقام حالياً قائلة: «أنا أقف هنا بقوة كامرأة ملونة ومن أصول لاتينية، وهذا ما أحتفل به الليلة».

وأضافت: «لهذا السبب أردت المجيء إلى أميركا»، مشيرة إلى شخصيتها «أنيتا» في West Side Story التي تود الذهاب إلى الولايات المتحدة على الرغم من العنصرية ضدها باعتبارها من بورتوريكو.

back to top