مطالب داخل الأهلي بإقالة سواريش والتعاقد مع كيروش

نشر في 22-08-2022
آخر تحديث 22-08-2022 | 00:02
 مدرب الفريق الأول لكرة القدم ريكاردو سواريش -  مدرب المنتخب المصري الأسبق كارلوس كيروش
مدرب الفريق الأول لكرة القدم ريكاردو سواريش - مدرب المنتخب المصري الأسبق كارلوس كيروش
تعالت الأصوات داخل النادي الأهلي المصري المطالبة بإقالة البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، فور انتهاء الموسم الكروي الحالي، واستقدام مدرب بديل يكون من أصحاب الأسماء اللامعة والقوية في مجال التدريب.

ويرى بعض المسؤولين داخل القلعة الحمراء أن الفترة الأخيرة أثبتت أن سواريش لا يليق بتدريب ناد كبير بحجم الأهلي، وأنه من الأفضل توجيه الشكر له عقب نهاية الموسم، وسداد الشرط الجزائي في عقده، والاستعانة بمدرب بديل.

ويعد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري الأسبق، أقوى المعروضين على النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لخلافة سواريش، ويلقي قبولا شديدا لدى الغالبية في النادي الأهلي ممن يديرون ملف كرة القدم، لعدة أسباب، أهمها أنه على علم تام بطبيعة اللاعب المصري، ولديه خبرات سابقة في مصر، من خلال تجربته السابقة، وبالتالي نجاحه مع الأهلي سيكون مضمونا بنسبة كبيرة، لاسيما أن شركة الأهلي لكرة القدم، التي ستتولى مهمتها بشكل رسمي في أول سبتمبر المقبل، تريد بناء فريق قوي للموسم الجديد، وضم صفقات مميزة تعيد الأهلي إلى منصات التتويج مرة أخرى، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

كما يرى بعض مسؤولي الأهلي أن استمرار سواريش في الموسم المقبل قد تكون فيه مخاطرة كبيرة، خاصة أنه لن يتمكن من مجاراة البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك الحالي، وأن الحل الأمثل هو توجيه الشكر له والتعاقد مع كيروش لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

على جانب آخر، حصل الأهلي على توقيع محمد رضا «بوبو»، نجم وسط فريق فيوتشر، لمدة 5 سنوات مقبلة، بناء على طلب مسؤولي القلعة الحمراء، ولعب الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، دورا كبيرا في إنهاء كل الأمور للأهلي، وتحويل دفة اللاعب من الزمالك إلى القلعة الحمراء.

الجريدة - القاهرة

back to top