كاظمة يهزم برقان بثلاثية استعداداً للقاء الفحيحيل

نشر في 22-08-2022
آخر تحديث 22-08-2022 | 00:05
 مدرب كاظمة الصربي زيلكو ماركوف
مدرب كاظمة الصربي زيلكو ماركوف
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على برقان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام.

يذكر أن كاظمة يستعد لانطلاق دوري زين الممتاز الخميس المقبل، حيث يواجه البرتقالي الفحيحيل السبت في الأسبوع الأول للبطولة.

أما برقان فيستعد لانطلاق دوري زين للدرجة الأولى 28 الجاري، والذي يواجه في الأسبوع الأول فريق الشباب.

أحرز أهداف كاظمة الإسباني ديمبلي وشبيب الخالدي وبندر بورسلي.

وحقق الفريقان الأهداف المرجوة من المباراة، بالوقوف على مستوى اللاعبين، علماً أن كاظمة لعب بتشكيلين مختلفين، شهدا مشاركة هداف الدوري في الموسم الماضي شبيب الخالدي في الشوط الأول بعد تعافيه من الإصابة، وكذلك مشاركة الحارس حسين كنكوني في الشوط الثاني.

ماركوف: جاهزون للموسم المقبل

وأكد مدرب كاظمة الصربي زيلكو ماركوف أن كاظمة جاهز لانطلاق الموسم، مضيفا أن عودة الخالدي وكنكوني في هذا التوقيت أمر أكثر من رائع.

وأضاف ماركوف، لـ «الجريدة»: «يدخل كاظمة الموسم الجديد، حاملا لقب كأس سمو الأمير، ووصيفا للدوري الممتاز، بعد أن قدم مستوى جيدا، وهو أمر يصعب مهمته في الموسم المقبل، ولذلك سنتعامل مع كل مرحلة على حدة، ولن يذهب تفكيرنا في كل بطولة بعيدا، وسنعيد تقييم الوضع بعد انتهاء كل مرحلة».

وتابع: «مما لا شك فيه أنه تمت الاستفادة تماما من المعسكر الذي دخله الفريق في صربيا، والذي تخللته 4 مباريات متدرجة المستوى».

ولفت ماركوف إلى أن البقاء دائما سيكون للاعب الأفضل والأجهز فنيا وبدنيا، مؤكدا أن المنافسة على الدخول في التشكيل الأساسي ستكون محتدمة بشكل مستمر، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة الفريق.

ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة على دعم الفريق بشكل مستمر، مشيدا بتعاون أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وأداء كل فرد منهم الدور المنوط به.

حازم ماهر

back to top