كارلوس أندريا خارج حسابات الأبيض والبديل مدافع أوروبي

نشر في 22-08-2022
آخر تحديث 22-08-2022 | 00:00
محترف فريق الكويت لكرة القدم مهاجم منتخب مدغشقر كارلوس أندريا
محترف فريق الكويت لكرة القدم مهاجم منتخب مدغشقر كارلوس أندريا
خرج محترف فريق الكويت لكرة القدم مهاجم منتخب مدغشقر كارلوس أندريا من حسابات الجهاز الفني للأبيض بقيادة الكرواتي رادان، على أن يكون البديل محترفاً يجيد في مركز قلب الدفاع.

وكان الكويت قد تعاقد مع أندريا «32 عاماً»، قادماً من أحد السعودي، بعد أن تمكن اللاعب من قيادة الفريق إلى دوري المحترفين هناك.

ويرى رادان أن صفوف الأبيض تعاني زيادة ملحوظة في عدد اللاعبين، الذين يجيدون في الخط الأمامي، مع وجود التونسي طه الخنيسي، ويوسف ناصر، وإبراهيم كميل، والعراقي شيركو كريم، وفواز المبيلش، وفيصل زايد، وشاهين الخميش، في حين تعاني دفاعات الفريق ارتفاع معدل الأعمار، إلى جانب حالة النقص، بعد رحيل الأسترالي ماكنغوان.

ولم ينجح مهاجم منتخب مدغشقر أندريا في اقناع الكرواتي رادان بقدراته، عكس بقية المحترفين، الأمر الذي فتح الباب أمام، استبداله بلاعب آخر.

وحسب وسائل إعلام ليبية، فإن إدارة نادي الكويت أبدت اهتمامها بضم اللاعب الليبي علي يوسف، إلا أن العرض لم يلق قبولاً لدى إدارة أهلي بنغازي، إذ تمسكت الأخيرة بخدمات اللاعب، الذي يقدم مستويات لافتة، وأحد أعمدة الفريق في خط الدفاع.

وذكرت مصادر لـ «الجريدة» أن بوصلة نادي الكويت، اتجهت إلى أوروبا لاستقطاب مدافع، لمعاونة فهد حمود، وفهد الهاجري، وعبدالعزيز بن ناجي في مركزي قلب الدفاع.

يذكر أن الكويت، اختتم مبارياته أمس، بمواجهة الفحيحيل، ولم تسمح إدارة الأبيض بوجود وسائل الإعلام أو الجماهير، بناء على رغبة الجهاز الفني.

back to top