المطيري: تحقيق متطلبات الشباب وتعزيز دورهم في نهضة الكويت

نشر في 21-08-2022 | 19:47
آخر تحديث 21-08-2022 | 19:47
أعضاء مجلس الشباب مع الوزير المطيري
أعضاء مجلس الشباب مع الوزير المطيري
أكد وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، حرصه على دعم مجلس الشباب الكويتي، وتذليل كافة العقبات أمامه لانجاح عمله لخدمة الشباب.

وقال الوزير المطيري في تصريح صحافي، عقب لقائه رئيس وأعضاء المجلس إن للشباب دوراً محورياً، في تنمية المجتمع باعتبارهم أهم وأكبر الطاقات البشرية في سوق العمل، في القطاعين العام والخاص، فضلاً عن اسهاماتهم في المجالات التطوعية والإنسانية في منظمات المجتمع المدني.

وأكد على أهمية وجود رؤية واضحة في المجلس، لتحقيق متطلبات الشباب وآمالهم في الارتقاء بالعمل الشبابي، وتطويره وتعزيز دورهم في نهضة بلادهم حاثاً إياهم لبذل خالص الجهود لتعزيز العمل الشبابي في البلاد.

وأشار إلى أن تحقيق التكاملية بين المجلس والجهات الحكومية المختلفة، وفي مقدمتها الهيئة العامة للشباب، سيعمل على تحقيق أهداف المجلس المتمثلة بالاهتمام بالشباب، وإتاحة كل الفرص أمامهم للابداع والتميز.

من جانبه، قال رئيس المجلس الشبابي الكويتي نواف القويضي، في تصريح مماثل إن لقاءه وأعضاء المجلس مع الوزير المطيري، كان مثمراً وشكل فرصة لهم للاستماع لتوجيهات الوزير في تعزيز دور المجلس، لاسيما في الاستثمار بالطاقات الشبابية وفق الاطار القانوني للمجلس.

back to top