«شباب الطائرة» غادر للمشاركة في «الآسيوية»

نشر في 21-08-2022
آخر تحديث 21-08-2022 | 00:00
المدرب الوطني جاسم الطراروة
المدرب الوطني جاسم الطراروة
غادر أمس وفد منتخب شباب الكويت للكرة الطائرة من مدينة إسطنبول التركية إلى البحرين، للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للشباب تحت 20 سنة، التي ستنطلق غداً، وتستمر حتى 29 الجاري.

يترأس وفد المنتخب أمين صندوق الاتحاد خلف الهاجري، ويضم طلال جاسم إدارياً، والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة، ومساعده أسامة مدكور، واختصاصي العلاج الطبيعي معتز عزالدين، إضافة إلى 14 لاعباً.

وكان «أزرق الشباب» دخل في معسكر لمدة أسبوعين في تركيا خاض خلاله 6 مباريات تجريبية مع فرق قوية، منها مباراتان مع منتخب السعودية للشباب، ومباراة مع الكويت للناشئين، الذي كان موجودا في تركيا استعدادا للبطولة الآسيوية للناشئين، وثلاث مباريات مع فرق تركية قوية.

وأكد إداري المنتخب الوطني طلال جاسم، أن المعسكر حقق أهدافه المرجوة، واستفاد اللاعبون من الاحتكاك الجيد في المباريات التجريبية على جميع المستويات البدنية والفنية.

وأشار إلى أن المباريات التجريبية التي خاضها المنتخب كانت مفيدة جداً في التطبيق التكتيكي وطرق اللعب التي سيعتمد عليها الجهاز الفني خلال البطولة الآسيوية.

وقال جاسم: «لدينا ثقة كبيرة في قدرات لاعبينا وطموحهم في تحقيق نتائج جيدة بالبطولة الآسيوية المقبلة».

«الناشئين» يلعب للترضية

من جهة أخرى، ودَّع منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين، أمس، منافسات البطولة الآسيوية للناشئين تحت 18 سنة المقامة حالياً في إيران، بعد خسارته أمام نظيره المنتخب الياباني صفر-3 في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (21-25، 18-25، 12-25).

وبذلك، سيلعب منتخبنا الوطني اليوم مع الصين، ضمن مباريات الترضية لتحديد المراكز الشرفية في البطولة.

محمد عبدالعزيز

back to top