خالد المظفر: مسرحية «موعد مع معاليه» تعرض في دبي الشهر المقبل

نشر في 21-08-2022
آخر تحديث 21-08-2022 | 00:04
ملصق مسرحيته موعد مع معاليه
ملصق مسرحيته موعد مع معاليه
كشف الفنان خالد المظفر عن استعداده لعرض مسرحيته الجديدة (موعد مع معاليه) بدبي في 2 و3 سبتمبر المقبل، بعد عروض ناجحة محلياً وخليجياً منذ انطلاقها في عيد الفطر.

وأوضح المظفر أن العروض مكتملة الحجز، نتيجة إقبال الجمهور على المسرحية، بعدما حققت نجاحا كبيرا في عروضها الأولى منذ مايو الماضي.

ولفت إلى أن المسرحية سيتم عرضها في مسرح قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي، وسط توقعات بعروض جديدة، نتيجة استمرار الإقبال على المسرحية ونفاد التذاكر الموجودة حاليا.

وأضاف أن أهم ما يميز المسرحية، أنها مناسبة لجميع أفراد العائلة، حيث تتناول قصة زوجين يلعب دوريهما الممثلان خالد المظفر وفوز الشطي التي تحلم بامتلاك الكثير من المال وبحياة الرفاهية، بعكس زوجها مدرّس الموسیقى الذي تتسم حياته بالبساطة، وتتجسد كل أحلامه بتناول فنجان قھوة في حدیقة فيها نافورة ماء، یلتقي عندها «معالیه»، ويتحقق حلمه بالفعل في إطار كومیدي مشوّق يحمل رسالة اجتماعية تجسد أحلام الكثيرين.

وأعرب المظفر عن سعادته بنجاح رسالة المسرحية، التي تكشف الفساد وتنتقد العديد من الأوضاع الاجتماعية الراهنة بأسلوب كوميدي ساخر قريب إلى قلب الجمهور، وهو ما جعل المسرحية تتم عروضها الـ 90 محليا منذ انطلاق عروضها بموسم عيد الفطر في مايو الماضي وحتى انتهاء العروض الشهر الماضي بنفس الروح الجميلة والحماس الذي انطلق به العمل، «لنستعد الآن لجولة خليجية جديدة تنطلق من دبي».

المسرحية بطولة: خالد المظفر، فوز الشطي، محمد الدوسري، خالد العجيرب، زينب أحمد، أحمد المظفر وغيرهم، تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر.

إلى جانب ذلك، يستعد المظفر لخوض تجارب درامية جديدة، منها مسلسل «الدولة العميقة» للمخرج سعيد الماروق والمؤلف فيصل البلوشي، إلى جانب النجوم: سعد الفرج وجاسم النبهان وخالد البريكي وفيصل العميري ويعقوب عبدالله وبشار الشطي وروان بن حسين، وغيرهم من الفنانين.

يُذكر أن المظفر قدَّم أخيراً عدداً من المسلسلات الناجحة، منها: حب في الراديو، وزواج إلا ربع، وستوديو 22.

عزة إبراهيم

back to top