قبول 80 طالباً بـ «KILAW» على نفقتهم الخاصة

نشر في 21-08-2022
آخر تحديث 21-08-2022 | 00:00
بكلية القانون الكويتية العالمية (KILAW) وفي الاطار العميد المساعد للشؤون الطلابية بالكلية د. صالح العتيبي
بكلية القانون الكويتية العالمية (KILAW) وفي الاطار العميد المساعد للشؤون الطلابية بالكلية د. صالح العتيبي
أعلن العميد المساعد للشؤون الطلابية بكلية القانون الكويتية العالمية (KILAW) د. صالح العتيبي قبول الكلية للدفعة الثانية من طلبة الثانوية العامة الراغبين في الدراسة على نفقتهم الخاصة في برنامج بكالوريوس القانون وعددهم 80 طالباً وطالبة.

وكشف العتيبي، في تصريح له، أن الكلية مستمرة في قبول الطلبة المتقدمين للدراسة بها بعد اجتيازهم إجراءات القبول، معلناً أنه سيتم قريباً قبول دفعات جديدة من الدارسين على نفقتهم الخاصة في برنامج بكالوريوس القانون من الحاصلين على الثانوية العامة وستعلن اسماؤهم في نهاية هذا الاسبوع أو بداية الاسبوع المقبل.

ومن ناحية اخرى، دعا العتيبي جميع الطلبة المقبولين إلى مراجعة إدارة القبول في الكلية خلال أوقات العمل مع احضار البطاقة المدنية والشهادة الدراسية لإتمام عملية القبول.

وتقدم العتيبي بالتهنئة للمقبولين بالكلية سواء من الطلبة المبتعثين او الدارسين على نفقتهم الخاصة، آملا لهم حياة دراسية وأكاديمية مميزة في كلية القانون الكويتية العالمية التي تسعى دوما لتخريج أجيال وكوادر مؤهلة لخوض غمار سوق العمل بجدارة وتميز في كل مجالات القانون.

وأوضح أن رسالة الكلية هي تزويد المجتمع بمؤهلين متميزين في العلوم القانونية بأعلى المستويات العلمية والمهنية، وبتفكير نقدي للأحكام القضائية والمشكلات القانونية لأداء مهام المهن القانونية المختلفة في جانبيها النظري والعملي، وحمل أمانة تحقيق العدالة والدفاع عن الحق وإرساء دعائمه.

back to top