النصر يخسر من باسك بوبراد ويلتقي الإمارات

نشر في 10-08-2022
آخر تحديث 10-08-2022 | 00:00
 مدرب النصر محمد المشعان
مدرب النصر محمد المشعان
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام فريق باسك بوبراد الصربي، بنتيجة 5-3، في المباراة التجريبية التي جمعتهما صباح أمس في المعسكر الذي يقيمه العنابي استعدادا للجولة الأولى من منافسات دوري زين للدرجة الممتازة لكرة القدم.

ودفع مدرب النصر محمد المشعان بجميع اللاعبين خلال المباراة، للوقوف على المستوى الفني والبدني لهم، حيث لعب بتشكيلين مختلفين في شوطي اللقاء.

من جانب آخر، يختتم النصر مبارياته التجريبية في معسكره بمواجهة الإمارات الإماراتي مساء اليوم، والتي ستشهد إجراء عدد محدود من التغييرات، خصوصا أن المشعان يسعى إلى الوقوف على التشكيل الأساسي بشكل نهائي قبل العودة إلى الكويت.

خيطان تعادل مع النصرالمصري

إلى ذلك، تعادل خيطان مع النصر المصري بهدفين لكل منهما، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس الأول في معسكره المقام حاليا بالقاهرة، والذي يأتي ضمن استعداداته لانطلاق دوري الدرجة الأولى 28 الجاري.

وأحرز هدفي خيطان محمد عنتر، والبرازيلي ويليام، وجاءت التجريبية مفيدة للفريق، وحقق خلالها الجهاز الفني، بقيادة المدرب هاني الصقر، النتائج المرجوة منها.

وأكد الصقر أن مستوى اللاعبين، سواء الفني أو البدني، في ارتفاع مستمر، مضيفا في اتصال هاتفي مع «الجريدة» أن المعسكر يمثل عاملا إيجابيا في استعدادات خيطان للموسم الجديد، خصوصا في ظل توافر الإمكانيات من ملاعب تدريب وإقامة ومباريات تجريبية.

ولفت إلى أن خيطان سيختتم تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة نادي العبور، المقرر لها مساء الغد، في التجريبية الأخيرة للفريق، الذي سيعود إلى البلاد بعد غد.

back to top